اسبانيا.. اعتقال بطل مغربي في فنون القتال رئيس عصابة اجرامية(فيديو)
الرئيسية أخبار الجالية اسبانيا.. اعتقال بطل مغربي في فنون القتال رئيس عصابة اجرامية(فيديو)

اسبانيا.. اعتقال بطل مغربي في فنون القتال رئيس عصابة اجرامية(فيديو)

كتب في 10 يوليو 2019 - 6:10 م
الشرطة الإسبانية

مراد هربال ـ عبّر 

 

 

افلحت عناصر الحرس المدني الاسباني في فك خيوط منظمة اجرامية تنشط في منطقة ” لوس باجاريتوس”، متخصصة في الاختطاف وسرقة المنازل، يقودها مغربي محترف في رياضة الكيك بوكسينغ.

 

 

وحسب مصادر صحفية اسبانية فان التحقيقات التي باشرتها الشرطة فان هذا المنظمة كانت متخصصة أساسا في سرقة المنازل والمتاجر التي في ملكية الجاليات بإسبانيا.

 

 

وتمكنت من اعتقال ستة أشخاص، اثنان منهم من جنسية مغربية واربعة اسبان، حيث تم وضع المغربيان رهن الاعتقال الاحتياطي، فيما تم الإفراج عن الاسبان ومتابعتهم في حالة سراح.

 

 

 

هذا وتشير التحقيقات ان العصابة يقودها مواطن مغربي يدعى “رشيد س” في 29 سنة و بطل في رياضة الكيك بوكسينغ، وقد تورط في وقت سابق في عدة حوادث مع الشرطة ، وصاحب سوابق بتهم المشاركة في عملية خطف واعتداء على مواطنين اسبان.

 

 

 

 


شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مجلس النواب الأميركي يدعم بأكثرية ساحقة مشروع قانون يدين قرار ترامب في سوريا  «»   بعد العفو على الريسوني..ثناء ودعاء للملك..ومصدر:لاعلاقة للقرار بالحريات الفردية  «»   وجدة: للمرة الثانية المحكمة الإدارية تؤجل ملف عزل رئيس جماعة الناظور  «»   الناظور..ناقوس الخطر يدق نعش المؤسسات التعليمية باستفحال تعاطي مخدر “الكالة” في أوساط التلاميذ  «»   بالصور..هاجر وخطيبها يعانقان الحرية بعد شملهما بالعفو الملكي  «»   منذ مطلع أكتوبر..مصالح الجمارك تحجز أزيد من 8 أطنان من الشيرا  «»   اعتقال عون سلطة برتبة مقدم متهم بالتزوير نواحي تارودانت  «»   عاجل..عفو ملكي على هاجر الريسوني وخطيبها  «»   متابعة الأم التي ألقت بأبنائها الـ3 بالبيضاء في حالة اعتقال  «»   إحباط عملية للهجرة السرية بسلا..نموذج لليقظة الأمنية و تأكيد لانخراط المغرب في محاربة هذه الآفة  «»