ازيلال.. توقيف تلميذتين ضمن عصابة خطيرة تنشط في مجال السرقة بالعنف
الرئيسية في الواجهة ازيلال.. توقيف تلميذتين ضمن عصابة خطيرة تنشط في مجال السرقة بالعنف

ازيلال.. توقيف تلميذتين ضمن عصابة خطيرة تنشط في مجال السرقة بالعنف

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 11:00 ص
ازيلال.. توقيف تلميذتين ضمن عصابة خطيرة تنشط في مجال السرقة بالعنف

أمينة بن حمان-عبّر 

 

تمكنت عناصر الشرطة  القضائية بازيلال، أمس  الاثنين 16 شتنبر،  من اعتقال عصابة إجرامية  خطيرة من ستة أشخاص تنشط في مجال السرقة بالعنف، بينهم تلميذتين

 

 

و حسب ما أفادت به مصادر محلية، فإن شكاية تقدم بها أحد المواطنين تفيد بتعرضه للسرقة من طرف عصابة مكونة من ستة شخاص تحت التهديد بالسلاح الأبيض، و ذلك  بعد استدراجه من طرف فتاتين، الأمر الذيث جعل العناصر الأمنية تتحرك لتضع حد لنشاط هذه العصابة.

 

 

المصادر أفادت أن اعمار أفراد العصابة تتراوح بين 17 و 22 سنة، و أن مهمة التلميذتين كانت هي استدراج الضحايا إلى إلى مكان محدد و متفق عليه مسبقا بين أفراد العصابة قبل سلبهم ما بحوزتهم من أموال و هواتف و اشياء ثمينة.

 

هذا وقد تم وضع أفراد العصابة الإجرامية ،تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث ،في انتظار عرضهم على أنظار العدالة لتقول كلمتها في حقهم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»   إسبانيا تصفع البوليساريو وتضرب أطروحتها الانفصالية في الصميم بإزالة “علمها” من خريطة إفريقيا  «»   البروفسور “راوول” يكشف عن معطيات خطيرة جدا حول سبب الحملة العالمية لوقف استعمال “الكلوروكين” كعلاج ل”كورونا”  «»   “الجن” ينتقل مع عائلة ليساسفة مرة اخرى ويحرق منزلهم الجديد..!!  «»   توقيف 4 أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات بطانطان  «»   بتعليمات ملكية…المغرب يعيد 300 مواطن عالق بالخارج كل أسبوع  «»