ارتفاع معدل الإصابة بكورونا في المغرب لـ 1275 حالة إصابة مؤكدة
الرئيسية اخر الاخبار ارتفاع معدل الإصابة بكورونا في المغرب لـ 1275 حالة إصابة مؤكدة

ارتفاع معدل الإصابة بكورونا في المغرب لـ 1275 حالة إصابة مؤكدة

كتب في 8 أبريل 2020 - 6:23 م
كورونا

عبّــر ـ الرباط

 

ارتفعت حصيلة الإصابات بفيروس كورونا المستجد إلى 1275 حالة إصابة مؤكدة، بزيادة 91 حالة جديدة وخلال الـ24 ساعة الأخيرة منذ السادسة من مساء يوم امس الثلاثاء إلى غاية السادسة من مساء اليوم الأربعاء 8 ابريل 2020.

 

وبلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن، وفق المصدر الرسمي نفسه، إلى 97 حالة في المجموع، بينما عدد حالات الوفيات يبقى محددا في 93 كحصيلة.

 

وسجلت أول حالتي غصابة بالفيروس بجهة الداخلة وادي الذهب اليوم الأربعاء.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»