الرئيسية حوادث ارتفاع عدد قتلى فاجعة “حافلة الرشيدية”

ارتفاع عدد قتلى فاجعة “حافلة الرشيدية”

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 6:11 م
ارتفاع

عبّر ـ الرباط

 

 

أفادت السلطات المحلية لولاية جهة درعة – تافيلالت أن الفرق المختصة التي تباشر عمليات البحث منذ أول أمس الأحد، إثر حادثة انقلاب حافلة نقل المسافرين التي شهدها إقليم الرشيدية، تمكنت بعد زوال اليوم الثلاثاء من العثور على جثة امرأة.

 

 

وحسب المصدر ذاته، فإن كافة المصالح المعنية معبأة بغرض البحث والوصول إلى بقية المفقودين المفترضين في هذا الحادث الذي وقع إثر السيول الفيضانية التي عرفها “واد دمشان” (جماعة الخنك).

 

 

وكانت السلطات المحلية قد أفادت بمصرع ستة أشخاص في هذا الحادث الذي أعقبته عمليات بحث أسفرت إلى حد الساعة عن العثور على جثث 12 شخصا من بين ركاب الحافلة المفقودين.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»