ارتفاع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في الصين إلى 2004 حالة | في الواجهة
الرئيسية أخبار دولية ارتفاع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في الصين إلى 2004 حالة

ارتفاع عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في الصين إلى 2004 حالة

كتب في 19 فبراير 2020 - 11:01 ص
أول إصابة بفيروس كورونا في مصر

عبّر-متابعة 

 

أعلنت السلطات الصينية، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا الجديد في الصين إلى 2004 شخصا. وأوضحت اللجنة الصحية بإقليم خوبي، اليوم ارتفاع حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس “كوفيد-19” في الإقليم إلى 1921 حالة، بعد وفاة 132 شخصا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وقالت لجنة الصحّة في هوباي في تحديثها اليومي لحصيلة الوفيات والإصابات إنّها سجّلت بالإضافة إلى هذه الوفيات 1,693 إصابة جديدة بالعدوى خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

 

من جانبه أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، أن تفشي الفيروس “ليس خارج السيطرة، ولكن الوضع خطير للغاية”. وأضاف “أن المخاطر هائلة إلا أننا بحاجة للاستعداد في جميع أنحاء العالم لذلك”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : دوامة فيروس كورونا : تأثير كبير على المغاربة المقيمين بإسبانيا  «»   تكسير للأبواب واعتداء بالضرب..سيدة تشتكي أذية جيرانها بالبيضاء  «»   رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يغادر من العناية المركزة  «»   العثماني للمغاربة: نراهن عليكم بالالتزام الصارم للحجر الصحي وعليكم بالصبر خلال هذه المدة  «»   أبي الجعد.. الرصاص لتوقيف “داعشي” يشتبه في خرقه لحالة الطوارئ الصحية ومحاولة القتل العمد  «»   تعافي مواطنة ألمانية سبعينية من كورونا بمستشفى طنجة  «»   اسبانيا..تسجيل أزبد من 52 ألف شفاء من فيروس كورونا  «»   حصيلة الوفيات في فرنسا تتخطى 12 ألفا بسبب كوفيد 19  «»   مجلس الأمن الدولي: مسلسل الموائد المستديرة هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل سياسي نهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية  «»   عاجل.. لجنة اليقظة تعلن عن كيفية دعم العاملين بالقطاع الغير المهيكل  «»