عاجل ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 1242
الرئيسية الاسرة والصحة عاجل ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 1242

عاجل ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 1242

كتب في 8 أبريل 2020 - 10:50 ص

عبّر من الرباط 

 

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 56 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و ذلك حتى العاشرة من صباح يومه الاربعاء 8 ابريل 2020، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 1242 حالة.

 

وأضافت الوزارة المعنية، ضمن تحديث للحصيلة، وأضافت الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب “www.covidmaroc.ma”،  المخصصة لتتبع و رصد الحالة و الوبائية ببلادنا، أن عدد الحالات المستبعدة إصابتها بالفيروس، بعد إجراء التحاليل المخبرية و كانت نتائجها سلبية، قد بلغ 4358 منذ رصد المرض في المغرب.

 

وبلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن، وفق المصدر الرسمي نفسه، إلى 97 حالة في المجموع، بينما عدد حالات الوفيات يبقى محددا في 91 كحصيلة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»