ارتفاع حصيلة ضحايا اصطدام حافلتي نقل العمال بطنجة إلى خمسة وفيات
الرئيسية حوادث ارتفاع حصيلة ضحايا اصطدام حافلتي نقل العمال بطنجة إلى خمسة وفيات

ارتفاع حصيلة ضحايا اصطدام حافلتي نقل العمال بطنجة إلى خمسة وفيات

كتب في 29 مايو 2019 - 6:00 م

عبّــر ـ متابعة

 

توفيت خامس ضحية حادثة اصدطام حافلتين اليوم الأربعاء بمستشفى محمد الخامس بطنجة وهي عاملة أصيبت بكسور خطير إضافة إلى نزيف داخلي.

 

 

وشهدت مدينة طنجة السبت المنصرم سلسلة من حوادث السير في وقائع متفرقة منها حادث اصطدام حافلتين لنقل العمل وتسبب في مقتل ثلاثة أشخاص بعين المكان فيما فارق شخص رابع الحياة بعد وصوله للمستشفى.

 

وبستجيل حالة وفاة جديد ترتفع حصيلة الضحايا إلى خمسة حالات.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»   في واقعة نادرة بالعالم..جني يتحدى الرقاة ويشعل النار من جديد بمنزل عائلة ليساسفة..  «»   توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين  «»   الدريوش.. مسلسل الإنتحار مستمر بالريف و الهالك خمسيني من جماعة تمسمان  «»   وزارة الصحة تنفي اقتناء اختبارات للكشف عن كوفيد بـ 400 مليون درهم  «»   بركان..تمهيدا ﻹستئناف العمل المصالح الصحية تجري تحاليل مخبرية لفائدة سائقي الطاكسيات  «»   وصول العائدين من الجزائر الى احد الفنادق المصنفة بالسعيدية لقضاء فترة الحجر الصحي  «»