الرئيسية حوادث ارتفاع حصيلة حادثة سير بطنجة

ارتفاع حصيلة حادثة سير بطنجة

كتب في 19 مايو 2019 - 6:35 م
حادثة سير

 

عبّر ـ متابعة

 

 

 

لفظ شخص ثان أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الأحد بالمستشفى، جراء تأثره بالإصابة التي تعرض لها يوم أمس في حادثة السير الخطيرة التي وقعت بطريق أشقار بطنجة.

 

 

وأفادت المصادر، أن الهالك الذي كان من بين الثلاثة المصابين، كانت حالته حرجة، ما أدى إلى وفاته هو الآخر متأثرا بخطورة الإصابة التي خلفتها سيارة مفرطة في السّرعة صدمته قبيل أذان المغرب يوم السبت، بعدما فقد سائقها السّيطرة عليها.

 

 

وتم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بمستشفى طنجة، في انتظار انتهاء التحقيق الذي باشرته المصالح الأمنيّة لتحديد المسؤوليات وترتيب العقوبات.

 

 

يشار إلى أن كوكبة من أصحاب الدراجات النارية كانوا في طريقهم للتجول بمنطقة أشقار، قيل أن تفاجئهم سيارة مسرعة، دهست 4 منهم بشكل مروع.

 

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»