ارتفاع جرائم الكراهية ضد المغاربة بإسبانيا
الرئيسية أخبار الجالية ارتفاع جرائم الكراهية ضد المغاربة بإسبانيا

ارتفاع جرائم الكراهية ضد المغاربة بإسبانيا

كتب في 20 مارس 2019 - 8:11 ص

عبّــر ـ صحف

ارتفعت جرائم الكراهية ضد المغاربة في إسبانيا بنسبة كبيرة، بحسب أرقام رسمية صادرة عن وزارة الداخلية الإسبانية، بتزامن مع موجة جديدة من الإسلاموفوبيا في العالم، حسب “المساء”.

 

وأوضحت اليومية فإن سنة 2017 شهدت 103 جرائم كراهية بدوافع دينية في عموم إسبانيا، غالبيتها وقعت بإقليم كتالونيا المتمتع بالحكم الذاتي، وتدخل في خانة الإسلاموفوبيا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»   في واقعة نادرة بالعالم..جني يتحدى الرقاة ويشعل النار من جديد بمنزل عائلة ليساسفة..  «»   توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين  «»   الدريوش.. مسلسل الإنتحار مستمر بالريف و الهالك خمسيني من جماعة تمسمان  «»   وزارة الصحة تنفي اقتناء اختبارات للكشف عن كوفيد بـ 400 مليون درهم  «»   بركان..تمهيدا ﻹستئناف العمل المصالح الصحية تجري تحاليل مخبرية لفائدة سائقي الطاكسيات  «»   وصول العائدين من الجزائر الى احد الفنادق المصنفة بالسعيدية لقضاء فترة الحجر الصحي  «»   بؤرة جديدة بالدار البيضاء ترفع عدد الاصابات بكورونا في المغرب  «»   سلطات الصويرة تغلق شاطئ المدينة بعد الفوضى وخرق حالة الطوارئ الصحية  «»