ارتفاع الحالات المستبعد إصابتها بفيروس كورونا بالمغرب إلى 4131 حالة
الرئيسية في الواجهة ارتفاع الحالات المستبعد إصابتها بفيروس كورونا بالمغرب إلى 4131 حالة

ارتفاع الحالات المستبعد إصابتها بفيروس كورونا بالمغرب إلى 4131 حالة

كتب في 7 أبريل 2020 - 2:15 م

عبّر ـ متابعة

 

 

 

كشفت أرقام وزارة الصحة، صباح اليوم الثلاثاء، أن عدد المستبعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد وصل إلى 4131 حالة، بحيث تم استبعادهم بعد إجراء التحاليل المخبرية لهم.

 

وإلى غاية الساعة الثامنة من صباحا من نهار اليوم الثلاثاء 7 أبريل 2020،  فقد بلغ  عدد المصابين بهذا  1141  حالة مؤكدة إلى غاية، وفق ماجاء  في البوابة الرسمية الخاصة بتتبع ورصد فيروس كورونا بالمغرب.

 

ووفق المصدر ذاته، فإنه تم تسجيل 21  حالة جديدة لترتفع الحصيلة الإجمالية إلي 1141.

 

وبشرت الوزارة عبر بوابتها أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء بلغ 88 حالة، بحيث تم تسجيل إلى حدود الثامنة من صباح اليوم  الثلاثاء، 7 حالات جديدة، مقابل وفاة 83 حالة.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : لوموند: أولياء تلاميذ التعليم الفرنسي بالمغرب غاضبون بسبب رسوم التمدرس  «»   حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»