ارتباك في حركة السير بين مراكش والبيضاء إثر حادث سير خطير
الرئيسية حوادث ارتباك في حركة السير بين مراكش والبيضاء إثر حادث سير خطير

ارتباك في حركة السير بين مراكش والبيضاء إثر حادث سير خطير

كتب في 8 فبراير 2019 - 12:49 م

عبّر ـ مواقع

 

 

شهدت الطريق السيار، بين مدينة مراكش والدار البيضاء، اليوم الجمعة 08 فبراير، حادث سير خطير بين شاحنتين كبيرتين وعدد من السيارات.

وتشهد الطريق السيار بين مراكش البيضاء وبالضبط قرب مدينة بنجرير، ارتباكا في حركة المرور حسب ما أكدته معطيات موقع الطريق السيار بالمغرب.

وأظهرت مقاطع فيديو تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حجم الخسائر المادية التي خلفها، فيما لم تؤكد المصادر وقوع أي خسائر بشرية.


تفاصيل قضية رحيل نبيل وهذا ما قام به الامن بعد العثور على الرسالة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : بعد الدار البيضاء..أم تقتل طفلها بسيدي رحال  «»   قطارات لخليع تستأنف حركتها بين مراكش والبيضاء  «»   المريخ..”ناسا” اكتشفت الحياة هناك منذ عقود  «»   إيطاليا: انتشال 12 جثة أخرى لضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة لامبيدوزا  «»   اعتقال أميركي لمهاجمة صديقه “مصاص الدماء”  «»   علماء يكشفون الآلية الرئيسية لإطالة العمر  «»   نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام  «»   محمد كروط: جديد مرافعة توفيق بوعشرين ومحاولة تصفية أسماء الحلاوي لنفسها…  «»   اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»