ارتباك في حركة السير بين مراكش والبيضاء إثر حادث سير خطير
الرئيسية حوادث ارتباك في حركة السير بين مراكش والبيضاء إثر حادث سير خطير

ارتباك في حركة السير بين مراكش والبيضاء إثر حادث سير خطير

كتب في 8 فبراير 2019 - 12:49 م

عبّر ـ مواقع

 

 

شهدت الطريق السيار، بين مدينة مراكش والدار البيضاء، اليوم الجمعة 08 فبراير، حادث سير خطير بين شاحنتين كبيرتين وعدد من السيارات.

وتشهد الطريق السيار بين مراكش البيضاء وبالضبط قرب مدينة بنجرير، ارتباكا في حركة المرور حسب ما أكدته معطيات موقع الطريق السيار بالمغرب.

وأظهرت مقاطع فيديو تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حجم الخسائر المادية التي خلفها، فيما لم تؤكد المصادر وقوع أي خسائر بشرية.


تفاصيل قضية رحيل نبيل وهذا ما قام به الامن بعد العثور على الرسالة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مقتل أزيد من 30 معتمرا وإصابة آخرون في حادث سير بالسعودية  «»   الرباط..المحكمة الإدارية تقضي بإلغاء انتخاب رئيسة جماعة المحمدية  «»   الرئيس الأثيوبي يعرض على معارضيه السياسيين المنفيين العودة إلى الوطن  «»   مجموعة دول أمريكا اللاتينية والكاريبي تؤيد حلا سياسيا تفاوضيا في الصحراء المغربية  «»   أكادير تستعد لاحتضان الدورة الثالثة لمنتدى الجنوب للتوظيف  «»   الصحراء المغربية: جمهورية كيريباتي تعرب عن دعمها لمبادرة الحكم الذاتي  «»   هلال يفضح انتهاكات حقوق الإنسان في مخيمات تندوف  «»   ابن طرزان يقتل والدته و الشرطة تقتله على الفور  «»   بنين تدعم المبادرة المغربية للحكم الذاتي بوصفها حلا توافقيا  «»   الطاس تأجل النظر في فضيحة رادس إلى نهاية أكتوبر  «»