التجنيد الإجباري بالمغرب
OCP

ادانة مغربي بإسبانيا.. إغتصب شرطية وحاول تصفيتها

أخبار الجالية كتب في 12 يناير، 2022 - 22:08 تابعوا عبر علىAabbir
مغربي

عبّر ـ مواقع

 

ادانت محكمة الجنايات في المرية، مهاجر مغربي متهما بارتكاب جرائم الاغتصاب محاولة القتل في حق شرطية، وحكمت عليه بـ 23 سنة و10 سحنا نافذا.

وتعود تفاصيل الجريمة الى مارس من سنة 2020، عندما اقتحم الضنين المغربي البالغ من العمر 27 سنة، منزل الضحية الواقع على ساحل “روكيتاس دي مار”، نواحي الميريا، ليلا واعتدى عليها جنسيا، بعدما هددها بالسلاح الابيض، كما حاول قتلها.

كما قضت المحكمة باداء المتهم تعويض للضحية، وحظر الاقتراب منها في حدود 500 متر ومن الاتصال بها لمدة 20 سنة.

وقد تبين لهيئة المحكمة ان المتهم، قصد منزل الضحية، ليلة 1 مارس من 2020، وقام بكسر زجاج باب المنزل، والدخول اليه حاملا سكينا، حيث قصد الغرفة التي تنام فيها الضحية، ورغم انها قدمت له نفسها انها عنصر من الحرس المدني، الا انه تجاهل كلامها، وانقض عليها وهددها بالقتل بالسلاح الأبيض الذي كان بحوزته.

وبعد الاعتداء عليها جنسيا، حاولت الضحية الهروب من المنزل، الا ان الجاني امسكها من شعرها وجرها الى شاطئ قريب من المكان، واستمر في الاعتداء عليها، كما حاول قتلها بخنقها.

وتمكن رجلا شرطة كانا في المكان من انقاذ الضحية، واعتقال المغربي بعد مطارته في شوارع المدينة، ليتم احالته على المحكمة، التي قضت بإدانته من اجل الاغتصاب ومحاولة القتل، والاعتداء على افراد الشرطة، وحكمت عليه بـ 23 سنة و10 اشهر من السجن.

can 2022

اترك هنا تعليقك على الموضوع