اختيار رئيس جديد لنهضة بركان خلفا لفوزي للقجع
الرئيسية رياضة اختيار رئيس جديد لنهضة بركان خلفا لفوزي للقجع

اختيار رئيس جديد لنهضة بركان خلفا لفوزي للقجع

كتب في 22 أغسطس 2019 - 12:00 م
اختيار رئيس جديد لنهضة بركان خلفا لفوزي للقجع

مصطفى طه ــ عبِّــر

 

خلال جمع عام الإستثنائي، الذي عقده فريق نهضة بركان لكرة القدم، بعاصمة البرتقال، مساء أمس، حيث صادق منخرطو النادي المذكور، على اختيار حكيم بن عبد الله، رئيسا جديدا للفريق، الذي كان يشغل مهمة، النائب الأول للرئيس، خلفا لفوزي للقجع.

 

الرئيس الجديد، تنتظره العديد من المنافسات، المحلية والقارية، نخص بالذكر، مسابقات البطولة وكأس العرش، وكذلك كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذي وصل فيها إلى المباراة النهائية الموسم الماضي، التي خسرها ضد الزمالك المصري، بسبب أخطاء تحكيمية.

 

للإشارة، فالرئيس السابق، للنهضة الرياضية البركانية لقجع، انتخب على رأس النادي، في شهر شتنبر من عام 2009 ، قبل ينتخب يوم 11 نونبر 2013 ، رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خليفة ل علي الفاسي الفهري، وهو المنصب الذي مازال يتحمل مسؤوليته إلى حد الساعة.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الهيني في تصريح جريئ..ليلى “بنت الشعب” لن اتخلى عنها ابدا رغم اهانتي من قبل زملاء للأسف..  «»   مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»