الرئيسية رياضة اختيار رئيس جديد لنهضة بركان خلفا لفوزي للقجع

اختيار رئيس جديد لنهضة بركان خلفا لفوزي للقجع

كتب في 22 أغسطس 2019 - 12:00 م
اختيار رئيس جديد لنهضة بركان خلفا لفوزي للقجع

مصطفى طه ــ عبِّــر

 

خلال جمع عام الإستثنائي، الذي عقده فريق نهضة بركان لكرة القدم، بعاصمة البرتقال، مساء أمس، حيث صادق منخرطو النادي المذكور، على اختيار حكيم بن عبد الله، رئيسا جديدا للفريق، الذي كان يشغل مهمة، النائب الأول للرئيس، خلفا لفوزي للقجع.

 

الرئيس الجديد، تنتظره العديد من المنافسات، المحلية والقارية، نخص بالذكر، مسابقات البطولة وكأس العرش، وكذلك كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذي وصل فيها إلى المباراة النهائية الموسم الماضي، التي خسرها ضد الزمالك المصري، بسبب أخطاء تحكيمية.

 

للإشارة، فالرئيس السابق، للنهضة الرياضية البركانية لقجع، انتخب على رأس النادي، في شهر شتنبر من عام 2009 ، قبل ينتخب يوم 11 نونبر 2013 ، رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خليفة ل علي الفاسي الفهري، وهو المنصب الذي مازال يتحمل مسؤوليته إلى حد الساعة.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»