اختناق عشريني بمضخة للمياه نواحي سطات
الرئيسية حوادث اختناق عشريني بمضخة للمياه نواحي سطات

اختناق عشريني بمضخة للمياه نواحي سطات

كتب في 20 أغسطس 2018 - 1:21 م
حوادث مشاركة
AisPanel

عبّــر ـ متابعة

اختنق شاب عشريني في مضخة للمياه بدوار ملاسة بجماعة مشرع بن عبّو، نواحي سطات، بعدما التف قماش على عنقه عندما كان يحاول الحصول على المياه باستعمال المضخة.

وحلت السلطات المحلية وعناصر من الدرك الملكي بعين الملكي وعاينوا الواقعة وجرى نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات لإخضاعه للتشريح الطبي.

وفتحت السلطات تحقيقا في الواقعة للوقوف على ملابسات الحادثة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»   إسبانيا تصفع البوليساريو وتضرب أطروحتها الانفصالية في الصميم بإزالة “علمها” من خريطة إفريقيا  «»   البروفسور “راوول” يكشف عن معطيات خطيرة جدا حول سبب الحملة العالمية لوقف استعمال “الكلوروكين” كعلاج ل”كورونا”  «»   “الجن” ينتقل مع عائلة ليساسفة مرة اخرى ويحرق منزلهم الجديد..!!  «»   توقيف 4 أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات بطانطان  «»   بتعليمات ملكية…المغرب يعيد 300 مواطن عالق بالخارج كل أسبوع  «»