اختفاء قارب صيد قرابة سواحل طنجة يستنفر البحرية الإسبانية
الرئيسية حوادث اختفاء قارب صيد قرابة سواحل طنجة يستنفر البحرية الإسبانية

اختفاء قارب صيد قرابة سواحل طنجة يستنفر البحرية الإسبانية

كتب في 24 يناير 2020 - 6:00 م

عبّر-متابعة

 

استنفرت البحرية الإسبانية عناصرها البحرية والجوية للقيام بعملية بحث واسعة عن مركب صيد فقد أثره قبالة ساحل طنجة من الجهة الأطلسية، وعلى متنه 6 بحارة إسبان. حسب مصادر إعلامية إسبانية.

 

 

وطلبت البحرية الإسبانية من البحرية الملكية المغربية مساعدتها في عملية البحث، حيث يجري البحث على بعد 28 ميلا من ساحل طنجة.

 

 

واستعانت البحرية الإسبانية بمروحية إنقاذ حيث تقوم بعملية تمشيط من السماء حول المكان الذي يفترض أن القارب يتواجد فيه.

 

 

وكان هذا المركب قد انطلق من ميناء برباتي جنوب إسبانيا ليلة الأربعاء الخميس وتوجه إلى المياه النغربية للصيد، لكن أثره اختفى منذ ذلك الحين.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تنفيذا للتعليمات الملكية..توزيع تجهيزات على المقاولين الذاتيين لتمكينهم من ولوج سوق الشغل بالجهة الشرقية  «»   توقيف قاصرين هتكا عرض فتاة ووثقا فعلتهما بالفيديو  «»   الأطر التربوية تواصل المطالبة بإسقاط نظام توظيف الأساتذة بالتعاقد  «»   أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»   المغرب يؤكد استعداده لتقديم كافة الإمكانات والوسائل البشرية واللوجستيكية لدولة قطر لإنجاح تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم  «»   المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تبرز ريادة المغرب في الحكامة  «»   بنعبد القادر يؤكد أن مشروع القانون الجنائي يحتاج نقاش هادئ وانسجام  «»