اختطاف مغربية تتزعم عصابة للاتجار في الكوكايين في هولندا
الرئيسية أخبار الجالية اختطاف مغربية تتزعم عصابة للاتجار في الكوكايين في هولندا

اختطاف مغربية تتزعم عصابة للاتجار في الكوكايين في هولندا

كتب في 1 ديسمبر 2019 - 11:01 م
اختطاف مغربية

 

 

عبّر ـ وكالات

 

 

كشفت مصادر صحفية هولندية ان المغربية “نعيمة ج”، التي اختفت في ظروف غامضة بمدينة امستردام في اكتوبر الماضي، تعتبر من قيادات عصابات الاتجار في الكوكايين.

 

 

وكتبت دي تيلغراف ان المعنية بالامر، كانت تعمل في مدينة ملقة الاسبانية، كمنسقة بين مختلف العصابات وكبار المجرمين، العاملين في مجال الاتجار في المخدرات.

 

 

وحسب ذات المصدر فان التحقيقات كشفت ان المفقودة متورطة منذ مدة طويلة في تجارة الدولية لفحم الكوك وغسل الاموال، وتعتبر فاعلا رئيسيا في هذا المجال باوروبا.

 

 

وكانت الشرطة قد اكدت ان اختفاء “نعيمة ج” قد يكون مرتبطا بالصراع بين عصابات الاتجار في المخدرات.

 

 

واختفت المذكورة في 20 اكتوبر الماضي في العاصمة الهولندية، بعد اقلتها سيارة سوداء اللون حوالي الساعة التاسعة والنصف مساء، من قرب منزلها بمنطقة “البرت هاين”.

 

 

وقد جرى اعتقل مجموعة من المشتبه فيهم، غير انه تم إطلاق سراحهم في وقت لاحق لعدم وجود ادلة كافية على تورطهم في هذه العملية.

 

 

 

شاهد أيضا :

الشيخة الطراكس بلباس شفاف

ترمي حمالة صدرها على المطرب العالمي ليرقص بها أمام الجمهور

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مراكش..اعتقال عاهرات وسياح بعد مداهمة فيلا  «»   مبارك.. الدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة وفت بكل وعودها، وأتمنى أن تعود الدورة القادمة بتواجد قاعات سينمائية بأكادير  «»   بن كيران يهاجم المطالبات بالحريات الفردية ويعتبر”فرنسة التعليم” مشروع فاشل  «»   أكادير.. الفيلم القصير “غناء أحمد” يتوج بالجائزة الكبرى لمهرجان السينما والهجرة في دورته 16 في صنف الأفلام القصيرة  «»   تركيا تنقل مسجدا بني قبل 6 قرون ويزن نحو 1700 طن  «»   دراسة جديدة.. حكيم زياش ضمن أغلى اللاعبين في العالم  «»   محلل مصري : فشل الترجي في “الموندياليتو” راجع لغياب الحكام الأفارقة  «»   أكادير.. الجائزة الكبرى للدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة تعود للفيلم الطويل “رافاييل”  «»   نائب برلماني يرفض الإدلاء ببطاقة القطار وتوعد المراقب بالاتصال بالمدير  «»   رسالة ملكية إلى الرئيس الجزائري الجديد  «»