اختطاف مغربية تتزعم عصابة للاتجار في الكوكايين في هولندا | أخبار الجالية
الرئيسية أخبار الجالية اختطاف مغربية تتزعم عصابة للاتجار في الكوكايين في هولندا

اختطاف مغربية تتزعم عصابة للاتجار في الكوكايين في هولندا

كتب في 1 ديسمبر 2019 - 11:01 م
اختطاف مغربية

 

 

عبّر ـ وكالات

 

 

كشفت مصادر صحفية هولندية ان المغربية “نعيمة ج”، التي اختفت في ظروف غامضة بمدينة امستردام في اكتوبر الماضي، تعتبر من قيادات عصابات الاتجار في الكوكايين.

 

 

وكتبت دي تيلغراف ان المعنية بالامر، كانت تعمل في مدينة ملقة الاسبانية، كمنسقة بين مختلف العصابات وكبار المجرمين، العاملين في مجال الاتجار في المخدرات.

 

 

وحسب ذات المصدر فان التحقيقات كشفت ان المفقودة متورطة منذ مدة طويلة في تجارة الدولية لفحم الكوك وغسل الاموال، وتعتبر فاعلا رئيسيا في هذا المجال باوروبا.

 

 

وكانت الشرطة قد اكدت ان اختفاء “نعيمة ج” قد يكون مرتبطا بالصراع بين عصابات الاتجار في المخدرات.

 

 

واختفت المذكورة في 20 اكتوبر الماضي في العاصمة الهولندية، بعد اقلتها سيارة سوداء اللون حوالي الساعة التاسعة والنصف مساء، من قرب منزلها بمنطقة “البرت هاين”.

 

 

وقد جرى اعتقل مجموعة من المشتبه فيهم، غير انه تم إطلاق سراحهم في وقت لاحق لعدم وجود ادلة كافية على تورطهم في هذه العملية.

 

 

 

شاهد أيضا :

الشيخة الطراكس بلباس شفاف

ترمي حمالة صدرها على المطرب العالمي ليرقص بها أمام الجمهور

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : دراسة يابانية تتوصل لطريقة جديدة تنتقل بها عدوى “كورونا”  «»   أمريكا تستعين بعقارين مضادين للملاريا لعلاج مصابين بفيروس كورونا  «»   علماء صينيون: فيروس كورونا يعيش أطول في درجات الحرارة المتدنية  «»   تمارة: توقيف شخص بتهمة انتحال صفات والتزوير واستعماله في النصب والاحتيال  «»   عاجل..ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 516  «»   عاجل.. تسجيل 37 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب وحالة وفاة  «»   مفتاح الفرج..رسائل ناس المحتاجة ورسالة فتاة تمارس الدعارة وبغات توب وترجع دار  «»   العثماني: سيتم تعزيز المستشفيات الجامعية بمختبرات الكشف عن كورونا خلال الأيام المقبلة  «»   هكذا اصبحت مدينة فاس بشوارع فارغة ودق ناقوس الخطر الاسبوع الأكتر لانتشار العدوى..#جلس_فدارك  «»   فيروس كورونا.. رضيع عمره 35 يومًا يصاب بــ”كورونا”.. والوفيات ترتفع إلى 2640 في ايران  «»