احتفالات البوناني بالناظور.. بسبب الإقبال الطارطات تعدت قيمتها 500درهم

الأولى كتب في 31 ديسمبر، 2019 - 22:15 تابعوا عبر على Aabbir
مخبزة
عبّر

فؤاد جوهر – عبر

 

 

 

 

 

 

 

 

على بعد ساعات من توديع سنة بحلوها ومرها، واستقبال سنة ميلادية جديدة بإنتظاراتها وآمالها، انتعشت تجارة الحلويات و”الطارطات” مساء اليوم بالمحلات التجارية الكبرى بالناظور، لتقديم ما جادت به اﻷيادي المهنية لتنويع المنتجات المغرية للزبائن بهذه اﻹطلالة للسنة الميلادية الجديدة 2020.

 

 

 

 

 

ورصدت جريدة “عبر” هذا المساء بشوارع الناظور اقبالا كثيفا على أهم المخابز العصرية ﻹقتناء الحلويات، وكذا “الطارطات” الخاصة بالسنة الميلادية الجديدة احتفالا بهذه المناسبة، حيث يحرص العديد من ساكنة الناظور في العشرية الأخيرة على اقتنائها، بهدف ادخال الفرحة على عائلاتهم وفلذات أكبادهم.

 

 

 

 

 

وتستغل المحلات التجارية وكبرى المخابز العصرية بالناظور فرصة احتفالات رأس السنة الميلادية، لتعرض على الزبائن أحدث “الطارطات” التي تغري في مثل هذه المناسبات العديدين، ولتحقق أرباح وانتعاشة ولو موسمية بعد ركود تجاري مرير يمر به اقليم الناظور، خصوصا مع تجفيف منابع التهريب المعيشي جهة الشرق والشمال.

 

 

 

 

وتراوح سعر هذه “الطارطات” حسب ما صرح به أحد مسيري هذه المخابز لجريدة “عبر”، ما بين 100 و 500 درهم، وذلك حسب الجودة والمحتوى والحجم، واﻹقبال يكون موجه أكثر على “الطارطات” التي لا تتعدى الكيلوغرام بثمن يقارب 100 درهم أو يزيد بعض الشيئ، خصوصا في هذه الاونة والعقد الأخير الذي يعرف تزايد في اقبال ساكنة الناظور على احتفالات “البوناني”.

 

 

 

 

 

ويضيف مسير آخر لموقع “عبر” أن أزيد من 150 “طارطة” هي رهن الطلب، وسيتسلمها الزبائن خلال مساء اليوم دون احتساب  الزبناء العابرين الذي قد تغريهم منتجاتنا ﻹقتناء احداها لعائلته، بهدف اﻹحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة والتي صارت في السنوات الأخيرة في الناظور محطة للبهجة والفرح للعديدين.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع