احباط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات على متن شاحنة محملة بالمواد الغدائية نواحي مراكش | حوادث
الرئيسية حوادث احباط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات على متن شاحنة محملة بالمواد الغدائية نواحي مراكش

احباط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات على متن شاحنة محملة بالمواد الغدائية نواحي مراكش

كتب في 23 فبراير 2020 - 10:40 ص
الدرك

عبٌر-مراكش

 

 

أحبطت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي قاطرة، ضواحي مدينة مراكش، في الساعات الاولى من صباح أمس السبت 22 فبراير الجاري، عملية لتهريب كمية من المخدرات على متن شاحنة محملة بالمواد الغدائية.

 

وحسب مصادر خاصة، فقد تمكن عناصر الدرك الملكي من ايقاف شاحنة محملة بالمواد الغدائية، كانت في طريقها لمدينة العيون، قبل أن يفر شخصين كانا على متنها برفقة السائق الى وجهة مجهولة، حيث أسفرت عملية تفتيشها عن العثور بداخلها على كمية 500 كيلوغرام من مخدر الشيرا مخبأة بعناية وسط المواد الغذائية المذكورة.

 

وأضافت ذات المصادر، أنه تم توقيف سائق الشاحنة البالغ من العمر 41 سنة، حيث تم اقتياده لمركز الدرك ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن اشارة البحث الذي يجري تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة، في انتظار احالته عليها، فيما تم تحرير مذكرة بحث في حق الشخصين الفارين.

 

 

شاهد أيضا:

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها  «»   دوامة فيروس كورونا : تأثير كبير على المغاربة المقيمين بإسبانيا  «»   تكسير للأبواب واعتداء بالضرب..سيدة تشتكي أذية جيرانها بالبيضاء  «»   رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يغادر من العناية المركزة  «»   العثماني للمغاربة: نراهن عليكم بالالتزام الصارم للحجر الصحي وعليكم بالصبر خلال هذه المدة  «»   أبي الجعد.. الرصاص لتوقيف “داعشي” يشتبه في خرقه لحالة الطوارئ الصحية ومحاولة القتل العمد  «»   تعافي مواطنة ألمانية سبعينية من كورونا بمستشفى طنجة  «»   اسبانيا..تسجيل أزبد من 52 ألف شفاء من فيروس كورونا  «»   حصيلة الوفيات في فرنسا تتخطى 12 ألفا بسبب كوفيد 19  «»   مجلس الأمن الدولي: مسلسل الموائد المستديرة هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل سياسي نهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية  «»