اتهام أب بهتك عرض ابنتيه القاصرتين أثناء الاختلاء بهما بصفرو
الرئيسية في الواجهة اتهام أب بهتك عرض ابنتيه القاصرتين أثناء الاختلاء بهما بصفرو

اتهام أب بهتك عرض ابنتيه القاصرتين أثناء الاختلاء بهما بصفرو

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 2:36 م
اغتصاب

عبّر ـ مواقع

 

 

أفاد مصدر اعلامي، أن الضابطة القضائية للدرك بالمركز القضائي بصفرو، فتحت تحقيقا في اتهام أب بهتك عرض ابنتيه باستمرار أثناء الاختلاء بهما بغرفتهما بمنزل الأسرة الواقع بجماعة البهاليل ضواحي مدينة صفرو.

 

 

وحسب المصدر الاعلامي، فقد استمعت الضابطة القضائية للدرك أمس الثلاثاء، في محضر قانوني إلى المتهم، دونت فيه تصريحات الضحيتين البالغتين من العمر 9 و16 سنوات، بحضور والدتهما، قبل الإفراج عنه مؤقتا في انتظار اتخاذ الإجراءات اللازمة في حقه بناء على أوامر قضائية.

 

 

وأضاف المصدر ذاته، أن النيابة العامة أمرت بإجراء فحص سريري على الطفلتين، من قبل طبيب بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو، قصد التأكد مما إذا كانتا تعرضتا لهتك العرض من عدمه.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»