اتهامات لدنيا بطمة بتكبير الارداف و مناطق اخرى.. وهي ترد بكلام نابي
الرئيسية ثقافة و فن اتهامات لدنيا بطمة بتكبير الارداف و مناطق اخرى.. وهي ترد بكلام نابي

اتهامات لدنيا بطمة بتكبير الارداف و مناطق اخرى.. وهي ترد بكلام نابي

كتب في 14 نوفمبر 2019 - 7:54 م
دنيا بطمة

 

عبّر ـ متابعة 

 

 

أحدثت دنيا بطمة ضجة كبيرة عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” بعد نشر صورة جديدة لها.

 

 

وظهرت فيها وهي تقف على شرفة أحد الفنادق في مدينة الدار البيضاء. ولفتت الأنظار بتفصيل في شكلها حيث بدا وكأنها قامت بتكبير أردافها.

 

 

وركزت على ذلك الكثير من التعليقات ورأى بعض المتابعين أنها تعمدت التقاط الصورة بهذه الطريقة لتظهر ذلك التغيير، قبل أن تجيب احدهم قائلا ” وقيلا خاصني نعيرها باش تبعدوا او تنساوني عليكم شوية .. ”

 

 

وحققت بطمة من خلالها أكثر من 67 ألف إعجاب. ويشار إلى أنها أثارت ضجة في وقت سابق بعدما نشرت مقطعاً من فيديو كليب أغنية جديدة لها.

 

 

وظهرت في الفيديو وهي تستلقي في حوض الاستحمام. وعلقت: “وأول مليون مشاهدة حقيقية مع الاحتفاظ بالمرتبة الأولى بالترندنع. شكراً على اهتمامكم ودعمكم وشكراً لأنكم معجبون بجديدي “ندمانة”. إلا أن بعض المتابعين اعتبروا أن الفكرة جريئة جداً وأنها تخطت بها كل الحدود.

 

شاهد الفيديو

 

دنيا بطمة

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الأمن وقيادة الملك تستقطبان أمريكا في زيارة لتوطيد العلاقات الثنائية  «»   شاحنة من الحجم الكبير تدهس سيارة خفيفة وترسل راكبيها للمستشفى في حالة خطيرة  «»   العثور على رضيع متخلى عنه أمام مؤسسة تعليمية ببيوكرى  «»   العفو الدولية..سلطات الجزائر صعدت من حملتها القمعية قبل الانتخابات الرئاسية  «»   شاب.. أنا معنديش الجهاز التناسلي ومكرهتش نكون راجل ومتنديرش الحرام  «»   القابلات بمراكش ينظمن وقفة احتجاجية تنديدا بظروف العمل القاسية  «»   عملية هدم البيوت العشوائية متواصلة بسيدي عبد الله غياث بمراكش  «»   فريق برشلونة الإسباني بحلة جديدة في المغرب والمفاجأة  «»   أنباء عن وفاة عبد القادر مطاع فنانون يؤكدون والعشابي يرد ” اتقوا الله مطاع حي يرزق”  «»   بومبيو يعرب عن سعادته بلقاء حموشي في إطار التعاون الثنائي ضد الإرهاب  «»