اتحاد طنجة يكتسح الزوراء العراقي
الرئيسية 24/24 اتحاد طنجة يكتسح الزوراء العراقي

اتحاد طنجة يكتسح الزوراء العراقي

كتب في 22 أغسطس 2019 - 1:49 ص
24/24, رياضة مشاركة
اتحاد طنجة

عبّر

 

حقق فريق اتحاد طنجة أول فوز في منافسات الجولة الثانية من كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، بعد تغلبه على فريق الزوراء العراقي في لقاء اليوم الأربعاء 21 غشت.

 

 

وتمكن لاعب فريق اتحاد طنجة سفيان شرف من افتتاح التسجيل بهدف هز شباك مرمى الفريق الخصم في الدقيقة 26 من عمر المباراة، ليضيف زميله محمد العمراوي هدفا رائعا في الدقيقة 28 و الهدف الثالث من توقيع اللاعب صالح الطاهر في الدقيقة 60 من ضربة جزاء.

 

 

لينتهي اللقاء باكتساح فريق اتحاد طنجة لفريق الزوراء العراقي بثلاثية نظيفة على أرض ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 


الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم  «»   سعيدة شرف أم للمرة الثالثة  «»   أمن الفقيه بنصالح يفك لغز عصابة متخصصة في سرقة وكالات تحويل الأموال  «»   سجن بوركايز يوضح ملابسات موت عارضة أزياء  «»   البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات بعد مطاردة دامت 40 دقيقة  «»   تعليمات ملكية لإعادة الطلبة المغاربة في الصين  «»   لجنة تفتيش مركزية ثانية تحل بالسعيدية للتحري بشأن مجموعة من الخروقات  «»   المراكشيون مستاؤون من تحول حديقة مدارة باب دكالة إلى مرحاض عشوائي  «»   الملك محمد السادس يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات  «»   وجدة.. سائق سيارة أجرة صغيرة يفقد وعيه بعد تعرضه لاعتداء شنيع  «»