ابن طرزان يقتل والدته و الشرطة تقتله على الفور
الرئيسية في الواجهة ابن طرزان يقتل والدته و الشرطة تقتله على الفور

ابن طرزان يقتل والدته و الشرطة تقتله على الفور

كتب في 17 أكتوبر 2019 - 9:39 ص
رون إيلي

 

 

 

عبّر-متابعة 

 

 

قتلت زوجة الممثل رون إيلي، الذي أدى خصوصا دور طرزان في الستينات، بعدما طعنها نجلهما في المنزل العائلي في كاليفورنيا مساء الثلاثاء، حسبما ذكرت الشرطة.

 

 

 

وقال مكتب شريف منطقة سانتا باربرا، إن الشرطة استدعيت في اتصال طارئ إلى منزل الزوجين في هوب رانش بشأن شجار عائلي، ووجدت فاليري لوندين إيلي (62 عاما) مقتولة “بعدة طعنات سكين”.

 

 

 

وحدد عناصر الشرطة فورا أن المشتبه فيه هو كامرون إيلي نجل الزوجين البالغ 30 عاما، وقد قتلوه بعدما اعتبروا أنه يشكل خطرا.

 

 

 

وأوضح مكتب الشريف: “فتش العناصر المنزل ومحيطه بحثا عن كامرون إيلي. وخلال التفتيش حدد مكان المشتبه به خارج المنزل وكان يشكل تهديدا، فرد العناصر الأربعة بإطلاق النار على المشتبه فيه فأصابوه إصابة قاتلة”.

 

 

 

ولم ترد أي معلومات حول احتمال أن يكون رون إيلي (81 عاما) أصيب خلال الهجوم على زوجته، لكن الشرطة قالت إنه نقل إلى المستشفى في إجراء احترازي، وخرج منه لاحقا.

 

 

 

واشتهر إيلي بأدائه دور البطولة في مسلسل “طرزان” في الستينات، علما أن له 3 أولاد من زوجته التي كانت ملكة جمال سابقة.

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أسا الزاك تحتفل بالذكرى 63 لإنطلاق العمليات الأولى لجيش التحرير بجنوب المملكة  «»   منظمة العفو الدولية تحذر من المراقبة التي تفرضها الفايسبوك وغوغل  «»   موجز الحساب الختامي لجريدة عبّر كوم برسم سنة 2018  «»   السياسي الاسباني ميغيل أوربان كريسبو..القافلة تسير و الكلاب تنبح  «»   وجدة: توقيف 11 شخصا من افريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطهم في تنظيم الهجرة السرية وترويج المخدرات  «»   رئيس الحكومة: أطفالنا في عيوننا وحمايتهم من أولوياتنا  «»   المغرب يعتزم استخدام التكنولوجيا المالية في خدمة الشمول الاقتصادي والاجتماعي  «»   بعد المراكز الاستشفائية.. الحكومة تستعد لبيع مجموعة من المباني الإدارية  «»   نشرة خاصة: أمطار ورياح قوية من المستوى البرتقالي يومي الجمعة السبت بعدد من أقاليم المملكة  «»   زاكورة..مناقشة الإجراءات الاستباقية لتدبير ومواجهة البرد والتلوج  «»