ابن سينا..نجاح فريق طبي في استخراج سكين من أحشاء طفل ذو 3 سنوات
الرئيسية حوادث ابن سينا..نجاح فريق طبي في استخراج سكين من أحشاء طفل ذو 3 سنوات

ابن سينا..نجاح فريق طبي في استخراج سكين من أحشاء طفل ذو 3 سنوات

كتب في 29 مارس 2019 - 8:15 ص
تسمم

عبّــر ـ صحف

أجرى طاقم طبي في مستشفى ابن سينا، بالعاصمة الرباط، عملية جراحية دقيقة لطفل، في السنة الثالثة من عمره، لاستخراج سكين من أحشائه، بعدما ابتلع الآلة الحادة في غفلة من أسرته، حسب “الأحداث المغربية”.

 

وكشفت اليومية أن الصغير، المنحدر من دوار الهياضرة ضواحي العرائش، نقلته أمه إلى المستشفى الإقليمي قبل توجيهه إلى الرباط، وأفلح التدخل الجراحي في تخليصه من السكين المتجاوز طولها 8 سنتيمترات.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جثة بصهريج السواني في مكناس تثير الرعب  «»   الرئيس التونسي يهدد بحل البرلمان  «»   طلاق جديد بالأسرة الملكية البريطانية  «»   فيروس كورونا القاتل يهزم مدير مستشفى ووهان  «»   يشربون مياه الأمطار الراكدة .. معاناة سكان منطقة “أكلمام أزكزا ” مع غياب الماء الصالح للشرب  «»   عبد الفتاح زهراش : ماتعرض له زميلي الهيني داخل الجلسة غير مهني وانسحبنا لهاد السبب  «»   ترحيل مغربي خرّب مكتب بريد نواحي بادوفا بإيطاليا  «»   اعتداء يطال عامل نظافة بالشارع العام يشعل الفايسبوك  «»   شوارع مدينة الدروة تغرق في الازبال  «»   يوسف الزروالي يقصف جمعية الشباب الملكي..معند تا شي وحد الحق يهدر باسم جلالة الملك وها المفاجأة..  «»