الرئيسية حوادث ابن سينا..نجاح فريق طبي في استخراج سكين من أحشاء طفل ذو 3 سنوات

ابن سينا..نجاح فريق طبي في استخراج سكين من أحشاء طفل ذو 3 سنوات

كتب في 29 مارس 2019 - 8:15 ص
وفاة مريض

عبّــر ـ صحف

أجرى طاقم طبي في مستشفى ابن سينا، بالعاصمة الرباط، عملية جراحية دقيقة لطفل، في السنة الثالثة من عمره، لاستخراج سكين من أحشائه، بعدما ابتلع الآلة الحادة في غفلة من أسرته، حسب “الأحداث المغربية”.

 

وكشفت اليومية أن الصغير، المنحدر من دوار الهياضرة ضواحي العرائش، نقلته أمه إلى المستشفى الإقليمي قبل توجيهه إلى الرباط، وأفلح التدخل الجراحي في تخليصه من السكين المتجاوز طولها 8 سنتيمترات.

التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»