ابن رئيس جماعة"مخمور" يدهس شرطيا بآسفي
الرئيسية حوادث ابن رئيس جماعة”مخمور” يدهس شرطيا بآسفي

ابن رئيس جماعة”مخمور” يدهس شرطيا بآسفي

كتب في 13 أكتوبر 2018 - 2:29 م
ابن رئيس

 

عبّر ـ متابعة

تعرض عنصر امن في ساعات متأخرة من ليلة يوم امس الجمعة إلى الدهس من طرف نجل رئيس جماعة التوابث بإقليم آسفي وذلك على مقربة من المحطة الطرقية بأسفي.

وحسب مصدر مطلع فالمتهم كان على متن سيارته وهو في حالة غير طبيعية، وهو ما دفع به إلى دهس رجل الأمن بعدما حاول القيام بعمله بمراقبة روتينية للسيارة.

هذا وقد نقل الضحية على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس، حيث تعرض لجروح متفاوثة الخطورة، فيما فر نجل الرئيس إلى وجهة غير معلومة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الأسطورة والمناضل با عزيزي يبوح بأسرار خطيرة حول باب دارنا….  «»   إمام مسجد ينهي حياته شنقا لأسباب مجهولة بالصويرة  «»   الملحن السعيدي يقارن بين باطمة وسعيدة شرف ويصدم الجماهير بهذا الاعتراف  «»   الشرطة السياحية بمراكش تشن حملة ضد المرشدين السياحيين المزيفين وتعتقل 300 منهم  «»   سطات..خمسيني “عاق” يحتجز والدته المسنة بطريقة بشعة  «»   مراكش..مداهمة فيلا وتوقيف خليجيين رفقة مغربيات  «»   إسبانيا : 13 قتيلا وخمسة أشخاص في عداد المفقودين حصيلة جديدة لضحايا عاصفة ( غلوريا )  «»   فيروس “كورونا”..سفارة المغرب تتابع الوضع عن كثب وتنسق مع الجالية بالصين  «»   الرباط. الملك يجري لقاء وديا مع العاهل البحريني الذي يقوم بزيارة خاصة للمغرب  «»   علماء..التوتر يؤدي للشيب المبكر  «»