التجنيد الإجباري بالمغرب
OCP

ابنة ريا أبي راشد تشعل مواقع التواصل بأول ظهور لها

منوعات كتب في 3 يناير، 2022 - 11:26 تابعوا عبر علىAabbir
ريا أبي راشد

عبر – مواقع

 

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها إبنة ريا أبي راشد لتشعل مواقع التواصل ، وكانت​ صورة عائلية بمناسبة ليلة رأس السنة الميلادية.

ريا ظهرت مع زوجها وإبنتها، وعلقت على الصورة: “عيد سعيد من عالتي”.

من جهة اخرى، وقعت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد في موقف محرج بسبب إبنتها وذلك خلال سيرها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السنمائي.

وفي التفاصيل، فقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لريا أبي راشد أثناء سيرها على السجادة الحمراء مُتألقة بفستان أحمر اللون من قماش الترتر البرَّاق الذي جاء بتنورة منفوشة، إلَّا أن ابنتها قررت مفاجئتها والانزلاق أسفر فستانها؛ ما دفع والدتها لمغادرة السجادة وسط موجة من الضحك.

وتوجَّهت ريا أبي راشد لخلف الكواليس لإخراج ابنتها من أسفل تنورتها في محاولة لتدارك الموقف.

ومن ناحية أخرى، كانت تجدّدت أزمة البطانة في مصر بعد ما حصل مع فستان الإعلامية ومقدمة البرامج اللبنانية ريا أبي راشد على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي.

في التفاصيل، انتهت أمس الجمعة فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، حيث أقيم حفل الختام وسط تواجد عدد كبير جداً من النجوم.

وحملت الريد كاربت في حفل الختام شعار الإثارة، حيث ظهرت عدة فنانات بإطلالات جريئة جداً لكن كانت الإطلالة الأكثر جدلاً التي ظهرت بها المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد، وأعادت بها إلى الأذهان أزمة بطانة فستان رانيا يوسف في مهرجان لقاهرة السينمائي قبل الماضي.

ريا أبي راشد

can 2022

اترك هنا تعليقك على الموضوع