ابتكار ياباني ينهي الحاجة إلى تعلم اللغة الأجنبية
الرئيسية في الواجهة ابتكار ياباني ينهي الحاجة إلى تعلم اللغة الأجنبية

ابتكار ياباني ينهي الحاجة إلى تعلم اللغة الأجنبية

كتب في 7 نوفمبر 2019 - 11:14 ص
ابتكار يباني ينهي الحاجة إلى تعلم اللغة الأجنبية

 

 

 

عبّر-متابعة 

 

 

يُعد التحدث بلغة أجنبية مهارة عالية الطلب بسبب التنوع الثقافي المحلي وعدد الشركات الكثيرة التي تكون تجاراتها وأعمالها في الخارج. يمكن أن تساعدك مهارات اللغة الأجنبية في الحصول على وظائف من خلال تعزيز مؤهلاتك.

 

 

لا يهم إذا كنت أخصائي اجتماعي، أو طبيباً، أو مختص بالتجارة الدولية، أو تقوم بتدريس أو تعلم اللغة، أو حتى مسافراً بالخارج – فالقدرة على التواصل والتخاطب مع العملاء بلغتهم الأم تُعتبر ميزة كبيرة.
لا تتحدث لغات مختلفة؟

 

 

لحسن الحظ ، قام اثنان من المخترعين اليابانيين المشهورين بنقل ترجمة اللغات إلى المستوى التالي وإنشاء مترجم فوري يسمى MUAMA Enence. يستطيع هذا المترجم ترجمة الكلام في الوقت الفعلي إلى أكثر من 40 لغة باستخدام عدد قليل من ضغطات الأزرار.

 

بسبب هذا الاختراع لست بحاجة إلى تعلم لغة أخرى حتى تتمكن من التواصل بها. قريباً سوف تكون الصعوبات التي تسببها حواجز اللغة من الماضي!

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : لا تتناول العشاء بعد السادسة مساءًا  «»   فيسبوك تعلن أنها حذفت 5,4 مليار حساب مزيف هذا العام  «»   عايدة المحجبة الحسناء الأكثر تداولا في محركات البحث، و علاقتها بالزعيم التركي أردوغان.  «»   رضيع يتلقى 4 رصاصات بعد أن استخدمه والده المدمن كـ”درع بشري  «»   غزة..شهداء جدد في غارات إسرائيلية و الجهاد تطلق عشرات الصواريخ  «»   تغطية خاصة ل عبِّر … لقافلة شباب زيان للمناطق الجنوبية من خنيفرة إلى العيون ثم آخر محطة مرزوگة  «»   تفحم أزيد من 10 جثث في انفجار خط الغاز في مصر “حصيلة أولية”  «»   الرئيس السنغالي: محمد السادس بطل الوحدة بإفريقيا  «»   حفل تسليم جوائز للا حسناء “الساحل المستدام”  «»   دنيا بطمة لمقربيها..سأرتدي الحجاب وأعتزل الغناء..!!  «»