ابتكار ياباني ينهي الحاجة إلى تعلم اللغة الأجنبية
الرئيسية في الواجهة ابتكار ياباني ينهي الحاجة إلى تعلم اللغة الأجنبية

ابتكار ياباني ينهي الحاجة إلى تعلم اللغة الأجنبية

كتب في 7 نوفمبر 2019 - 11:14 ص
ابتكار يباني ينهي الحاجة إلى تعلم اللغة الأجنبية

 

 

 

عبّر-متابعة 

 

 

يُعد التحدث بلغة أجنبية مهارة عالية الطلب بسبب التنوع الثقافي المحلي وعدد الشركات الكثيرة التي تكون تجاراتها وأعمالها في الخارج. يمكن أن تساعدك مهارات اللغة الأجنبية في الحصول على وظائف من خلال تعزيز مؤهلاتك.

 

 

لا يهم إذا كنت أخصائي اجتماعي، أو طبيباً، أو مختص بالتجارة الدولية، أو تقوم بتدريس أو تعلم اللغة، أو حتى مسافراً بالخارج – فالقدرة على التواصل والتخاطب مع العملاء بلغتهم الأم تُعتبر ميزة كبيرة.
لا تتحدث لغات مختلفة؟

 

 

لحسن الحظ ، قام اثنان من المخترعين اليابانيين المشهورين بنقل ترجمة اللغات إلى المستوى التالي وإنشاء مترجم فوري يسمى MUAMA Enence. يستطيع هذا المترجم ترجمة الكلام في الوقت الفعلي إلى أكثر من 40 لغة باستخدام عدد قليل من ضغطات الأزرار.

 

بسبب هذا الاختراع لست بحاجة إلى تعلم لغة أخرى حتى تتمكن من التواصل بها. قريباً سوف تكون الصعوبات التي تسببها حواجز اللغة من الماضي!

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : فاس.. جولة بالمدينة في الـ3 من أيام العيد أجي تشوفو الناس واش ملتازمين بالحجر الصحي  «»   منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»   جمهور الرجاء الافضل عالميا والوداد يقترب مراكز المقدمة وفق تصنيف الماركا..  «»   جامعة “أكسفورد” البريطانية تعتزم إجراء اختبارات سريرية للقاح محتمل لكورونا  «»   رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية  «»   السودان..إصابة ثلاثة من أعوان الرئيس السابق عمر البشير بكورونا داخل السجن  «»   اسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا في سابقة  «»   بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة  «»   الجزائر تستدعي سفيرها لدى باريس للتشاور على خلفية بث وثائقي حول “الحراك”  «»   إرجاء إقلاع “سبايس إكس” في أول مهمة فضائية مأهولة بسبب رداءة الطقس  «»