ابتكار ياباني ينهي الحاجة إلى تعلم اللغة الأجنبية
الرئيسية في الواجهة ابتكار ياباني ينهي الحاجة إلى تعلم اللغة الأجنبية

ابتكار ياباني ينهي الحاجة إلى تعلم اللغة الأجنبية

كتب في 7 نوفمبر 2019 - 11:14 ص
ابتكار يباني ينهي الحاجة إلى تعلم اللغة الأجنبية

 

 

 

عبّر-متابعة 

 

 

يُعد التحدث بلغة أجنبية مهارة عالية الطلب بسبب التنوع الثقافي المحلي وعدد الشركات الكثيرة التي تكون تجاراتها وأعمالها في الخارج. يمكن أن تساعدك مهارات اللغة الأجنبية في الحصول على وظائف من خلال تعزيز مؤهلاتك.

 

 

لا يهم إذا كنت أخصائي اجتماعي، أو طبيباً، أو مختص بالتجارة الدولية، أو تقوم بتدريس أو تعلم اللغة، أو حتى مسافراً بالخارج – فالقدرة على التواصل والتخاطب مع العملاء بلغتهم الأم تُعتبر ميزة كبيرة.
لا تتحدث لغات مختلفة؟

 

 

لحسن الحظ ، قام اثنان من المخترعين اليابانيين المشهورين بنقل ترجمة اللغات إلى المستوى التالي وإنشاء مترجم فوري يسمى MUAMA Enence. يستطيع هذا المترجم ترجمة الكلام في الوقت الفعلي إلى أكثر من 40 لغة باستخدام عدد قليل من ضغطات الأزرار.

 

بسبب هذا الاختراع لست بحاجة إلى تعلم لغة أخرى حتى تتمكن من التواصل بها. قريباً سوف تكون الصعوبات التي تسببها حواجز اللغة من الماضي!

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»   المغاربية يريدون الفن لا العفن  «»