ادارية وجدة تعلن عن تاريخ النطق في ملف الدعوى التي رفعها الطاهري ضد مجعيط
الرئيسية سياسة ادارية وجدة تعلن عن تاريخ النطق في ملف الدعوى التي رفعها الطاهري ضد مجعيط

ادارية وجدة تعلن عن تاريخ النطق في ملف الدعوى التي رفعها الطاهري ضد مجعيط

كتب في 13 فبراير 2020 - 9:00 م
سياسة مشاركة
ابتدائية وجدة

هناء امهني – عبّر

 

ستنطق المحكمة الادارية بوجدة، في ملف الدعوى التي رفعها البرلماني فاروق الطاهري ضد انتخاب رفيق مجعيط عن حزب الأصالة والمعاصرة رئيسا لبلدية الناظور، يوم الأربعاء المقبل 19 فبراير الجاري، وفق ما جاءت به مصادر موقع “عبّر.كوم”.

 

وأوضحت ذات المصادر، أن الحكم الذي ستأتي به المحكمة الإدارية بوجدة، جاء بعد طعن البرلماني فاروق الطاهري عن حزب العدالة والتنمية في عملية الانتخاب التي خالفت المقتضيات القانونية.

 

وكانت قد أحالت المحكمة الإدارية بوجدة، الأربعاء الماضي ملف الطعن في شرعية انتخاب رفيق مجعيط رئيسا لجماعة الناظور، على المفوض الملكي لتقديم دفوعاته في جلسة أمس الأربعاء 12 فبراير الجاري.

 

وقدم دفاع فاروق الطاهري المطالب بإلغاء نتائج انتخاب الرئيس الجديد للمجلس الجماعي، ورفيق مجعيط، مذكرتيهما للمحكمة وقفا فيها على أهم القرائن القانونية المتعلقة بالملف.

وكان فريق العدالة والتنمية بالمجلس الجماعي للناظور، طعن في طريقة انتخاب الرئيس الجديد، وطالب عبر عضوه فاروق الطاهري بإلغاء العملية الانتخابية ليوم 15 يناير الماضي، نظرا لانعقاد جلستها دون احترام بنود القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات، سيما المادة 9 منه.

 

شاهد أيضا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»   الملك يهنئ سلطان بروناي دار السلام  «»   عسكري يغتصب قاصر بطريقة “سادية” في فاس  «»   الرميد يدافع عن مقاربة المغرب في مناهضة التعذيب في جنيف  «»   فاتح رجب هو يوم الثلاثاء بالمغرب  «»   وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات  «»