ابتدائية العرائش ترفض تمتيع طبيب ومولدة بالسراح المؤقت في قضية وفاة حامل وجنينها
الرئيسية حوادث ابتدائية العرائش ترفض تمتيع طبيب ومولدة بالسراح المؤقت في قضية وفاة حامل وجنينها

ابتدائية العرائش ترفض تمتيع طبيب ومولدة بالسراح المؤقت في قضية وفاة حامل وجنينها

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 7:45 م
طبيب--متهم

عبّــر ـ متابعة

 

رفضت ابتدائية بالعرائش، تمتيع منح السراح المؤقت الطبيب والمولدة المتورطين في وفاة سيدة حامل وجنينها، بالمستشفى الاقليمي بالمدينة بالسراح المؤقت، وأجل النظر في الملف إلى الأسبوع المقبل.

 

وأرجئ الملف من أجل الاستماع لكافة الأطراف المتورطة، ويذكر أن تقريرا طبيا أنجز في واقعة وفاة حامل وجنينها أكد تورط طبيب ومولدتين بسبب الإهمال.

 

وطالبت ساكنة المدينة بعد هذه الواقعة بإحالة المتورطين على القضاء بدل المجلس التأديبي وذلك ما تم وينتظر أن تنطق المحكمة بحكمها في القضية.

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

<

iframe src=”https://cdn00.vidyomani.com/c/3/8/8/4qegj0brrr7v/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : امينتانوت..الحبس لعشريني ابتز امريكية بصورها العارية..  «»   نزار بركة يهنئ العثماني و يوجه مدفعيته ضد أخنوش و يتهمه بصباغة الوزراء  «»   أب يصفي ابنته بعد أن صورت معاشرته لها كالأزواج..!!  «»   الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين  «»   الجزائر تستورد ما قيمته 334 مليون دولار من الأسلحة والذخيرة من كندا  «»   محمد كروط: يفجرها فيديوهات بوعشرين المقززة فيها التحقير والتعديب….  «»   شركة “جونسون أند جونسون” الأمريكية تسحب آلاف العبوات من بودرة الأطفال من الأسواق  «»   الناظور.. اقسام بدون استاذ الفرنسية في أركمان  «»   حزب العمال البريطاني المعارض: لن نصوت على اتفاق بريكست  «»   بعد معارك عنيفة مع العصابات..الرئيس المكسيكي يفرج عن نجل امبراطور المخدرات حقنا للدماء  «»