ابتدائية العرائش ترفض تمتيع طبيب ومولدة بالسراح المؤقت في قضية وفاة حامل وجنينها
الرئيسية حوادث ابتدائية العرائش ترفض تمتيع طبيب ومولدة بالسراح المؤقت في قضية وفاة حامل وجنينها

ابتدائية العرائش ترفض تمتيع طبيب ومولدة بالسراح المؤقت في قضية وفاة حامل وجنينها

كتب في 8 أكتوبر 2019 - 7:45 م
طبيب--متهم

عبّــر ـ متابعة

 

رفضت ابتدائية بالعرائش، تمتيع منح السراح المؤقت الطبيب والمولدة المتورطين في وفاة سيدة حامل وجنينها، بالمستشفى الاقليمي بالمدينة بالسراح المؤقت، وأجل النظر في الملف إلى الأسبوع المقبل.

 

وأرجئ الملف من أجل الاستماع لكافة الأطراف المتورطة، ويذكر أن تقريرا طبيا أنجز في واقعة وفاة حامل وجنينها أكد تورط طبيب ومولدتين بسبب الإهمال.

 

وطالبت ساكنة المدينة بعد هذه الواقعة بإحالة المتورطين على القضاء بدل المجلس التأديبي وذلك ما تم وينتظر أن تنطق المحكمة بحكمها في القضية.

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

<

iframe src=”https://cdn00.vidyomani.com/c/3/8/8/4qegj0brrr7v/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جثة بصهريج السواني في مكناس تثير الرعب  «»   الرئيس التونسي يهدد بحل البرلمان  «»   طلاق جديد بالأسرة الملكية البريطانية  «»   فيروس كورونا القاتل يهزم مدير مستشفى ووهان  «»   يشربون مياه الأمطار الراكدة .. معاناة سكان منطقة “أكلمام أزكزا ” مع غياب الماء الصالح للشرب  «»   عبد الفتاح زهراش : ماتعرض له زميلي الهيني داخل الجلسة غير مهني وانسحبنا لهاد السبب  «»   ترحيل مغربي خرّب مكتب بريد نواحي بادوفا بإيطاليا  «»   اعتداء يطال عامل نظافة بالشارع العام يشعل الفايسبوك  «»   شوارع مدينة الدروة تغرق في الازبال  «»   يوسف الزروالي يقصف جمعية الشباب الملكي..معند تا شي وحد الحق يهدر باسم جلالة الملك وها المفاجأة..  «»