الرئيسية في الواجهة إيقاف 3 مهاجرين غير شرعيين بمعبر مليلية كانوا يختبئون وراء لوحة مفاتيح 3 سيارات

إيقاف 3 مهاجرين غير شرعيين بمعبر مليلية كانوا يختبئون وراء لوحة مفاتيح 3 سيارات

كتب في 29 مايو 2019 - 2:17 ص
تهريب

عبّر ـ وكالات

 

 

تم إيقاف ثلاثة مهاجرين غير شرعيين، ضمنهم قاصر لا يتجاوز عمره 15 سنة، يوم الإثنين الماضي، حين كانوا يحاولون العبور من المغرب نحو مليلية المحتلة.

 

 

وقالت الشرطة الإسبانية إنه تم إيقاف المهاجرين بعد اكتشافهم مختبئين خلف لوحات مفاتيح ثلاثة سيارات، خلال إخضاع السيارات إلى التفتيش بمعبر مدينة مليلية المحتلة.

 

 

وتم إحضار المساعدة الطبية على الفور لفائدة المهاجرين، يقول بيان للشرطة، إذ كانوا يعانون من مشاكل في التنفس إثر إخراجهم، بسبب بقائهم في أماكن ضيقة لساعات.

 

 

وقال البيان إن المهاجرين غير الشرعيين تبلغ أعمارهم 15 سنة، 20 سنة و21 سنة. لكن الشرطة لم تكشف عن جنسياتهم، أو عن ما إذا كانت الشرطة قد قامت بترحيلهم إثر الإعتقال.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء  «»   الحاجة الحمداوية في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية..  «»   قيادات إلتراس “اليوفي” في قبضة الأمن الإيطالي  «»   تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة  «»   رئيس الحكومة يجري محادثات مع وزير الشؤون الخارجية السنغالي  «»   هل يتحرك عامل إقليم تارودانت للوقوف شخصيا على مشكل التلوث البيئي الذي تشهده جماعة أيت ايعزة؟  «»   مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة  «»   السنغال تشيد بالالتزام “الثابت” للملك محمد السادس لفائدة السلم والأمن في إفريقيا  «»   السجن لسيدة وصديقتها اعتديتا على مديرة مدرسة في الدخول المدرسي  «»   التعديل الحكومي..وزراء من العيار الثقيل سيغادرون حكومة العثماني..  «»