إيقاف 3 مهاجرين غير شرعيين بمعبر مليلية كانوا يختبئون وراء لوحة مفاتيح 3 سيارات
الرئيسية في الواجهة إيقاف 3 مهاجرين غير شرعيين بمعبر مليلية كانوا يختبئون وراء لوحة مفاتيح 3 سيارات

إيقاف 3 مهاجرين غير شرعيين بمعبر مليلية كانوا يختبئون وراء لوحة مفاتيح 3 سيارات

كتب في 29 مايو 2019 - 2:17 ص
تهريب

عبّر ـ وكالات

 

 

تم إيقاف ثلاثة مهاجرين غير شرعيين، ضمنهم قاصر لا يتجاوز عمره 15 سنة، يوم الإثنين الماضي، حين كانوا يحاولون العبور من المغرب نحو مليلية المحتلة.

 

 

وقالت الشرطة الإسبانية إنه تم إيقاف المهاجرين بعد اكتشافهم مختبئين خلف لوحات مفاتيح ثلاثة سيارات، خلال إخضاع السيارات إلى التفتيش بمعبر مدينة مليلية المحتلة.

 

 

وتم إحضار المساعدة الطبية على الفور لفائدة المهاجرين، يقول بيان للشرطة، إذ كانوا يعانون من مشاكل في التنفس إثر إخراجهم، بسبب بقائهم في أماكن ضيقة لساعات.

 

 

وقال البيان إن المهاجرين غير الشرعيين تبلغ أعمارهم 15 سنة، 20 سنة و21 سنة. لكن الشرطة لم تكشف عن جنسياتهم، أو عن ما إذا كانت الشرطة قد قامت بترحيلهم إثر الإعتقال.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»   غرفة الاستئناف بإدارية الرباط تؤيد حكم عزل رئيس تارجيست  «»