إيقاف مواطنة رومانية بحوزتها 159 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة
الرئيسية في الواجهة إيقاف مواطنة رومانية بحوزتها 159 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

إيقاف مواطنة رومانية بحوزتها 159 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

كتب في 12 نوفمبر 2019 - 10:44 ص
مخدر الشيرا

 

 

عبّر

 

 

تمكنت عناصر الجمارك والأمن الوطني بمعبر باب سبتة، أمس الاثنين، من إيقاف مواطنة رومانية كانت تنوي تهريب كمية مهمة من مخدر الشيرا تقدر بحوالي 159 كيلوغراما.

 

وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر فرقة المراقبة المشتركة بين المديرية العامة للأمن الوطني وإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بمنطقة المغادرة بمعبر باب سبتة، أخضعت صباح أمس الاثنين سيارة نفعية، تقودها مواطنة تحمل الجنسية الرومانية، إلى تفتيش دقيق، مكن من العثور على هذه الكمية من المخدرات.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن المخدرات كانت معدة على شكل صفائح وتحمل أشرطة لاصقة بألوان مختلفة، مبرزا أنها كانت مدسوسة بعناية في عدة تجاويف معدة على مستوى هيكل وأبواب ومصدات وأرضية السيارة التي تحمل لوحات ترقيم معدنية إسبانية.

 

 

وخلص المصدر ذاته إلى أنه تمت إحالة المعنية بالأمر والسيارة والمخدرات المحجوزة على عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان من أجل تعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : انقلاب شاحنة محملة بالطماطم بمركز أولاد دحو نواحي إنزكان  «»   مكناس..اعتقال 3 أشخاص بتهمة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية  «»   عصبة الابطال..الرجاء البيضاوي فيتا كلوب الكونغولي  «»   البيضاء تحتضن معرضا للصناعات الغذائية والضيافة  «»   الخارجية الأمريكية تنفي تطرق بومبيو لملف التطبيع مع اسرائيل مع المسؤولين المغاربة  «»   النقيب بن عمرو يعتبر المادة 9 مسا باستقلالية القضاء  «»   أمير المؤمنين يترأس حفلا دينيا بمناسبة الذكرى الواحدة والعشرين لوفاة المغفور له الملك الحسن الثاني  «»   جماعة المحمدية..بسبب الغياب المتكرر مجلس ايمان صبير يتجه نحو إقالة مستشارين من حزب المصباح  «»   إعادة تهيئة الحديقة العمومية “المسيرة” بمدينة مديونة  «»   حظر التجوال بـ”الرباط سانتر” ومنع الوفوذ له وتسوية الأوضاع متواصلة  «»