إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح
الرئيسية حوادث إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح

إيقاف مختطف امرأتين بالفقيه بن صالح

كتب في 22 أكتوبر 2019 - 5:34 ص
اعتقال فقيه

 

 

عبّر + صحف 

 

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح مشتبها فيه، الأسبوع الماضي، يبلغ من العمر 45 سنة، من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسكر والسياقة ومحاولة الاختطاف تحت التهديد، بعد أن توصلت دورية أمنية بإرسالية تفيد تعرض ضحيتين للاعتداء، ما استدعى تدخلا أمنيا على وجه السرعة للحيلولة دون تنفيذ الجريمة.

 

وتم وضع الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، وكذا تحديد دوافعها وخلفياتها، في انتظار عرضه على العدالة لنيل جزائه.

 

 

وأفادت مصادر مطلعة، أن مصالح الشرطة بادرت إلى تحرير امرأتين تعرضتا لمحاولة الاختطاف تحت التهديد، من قبل سائق سيارة خفيفة، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المكثفة المنجزة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه، وتبين أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل السرقة الموصوفة وترويج المخدرات والضرب والجرح العمديين.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تلميذ يضع حدا لحياته داحل ثانوية باليوسفية  «»   الملك يهنئ الرئيس الفلسطيني  «»   بالقرب من المحكمة الزجرية لعين السبع تم تصوير فيديو سمسرة ملف قضائي  «»   المالديف تجدد دعمها التام لسيادة المغرب ووحدته الترابية  «»   طنجة.. توقيف شخص يشتبه في تورطه في سرقة من داخل وكالة تجارية ومؤسسة بنكية  «»   العثور على جثة متشرد بالشارع العام قرب المحطة الطرقية بورزازات  «»   أم لطفلة تضع حدا لحياتها بمارتيل في ظروف غامضة  «»   نجاة الطائرة التي كانت تقل فريق الطاس لوجدة من السقوط بسبب سوء الأحوال الجوية  «»   القيادة الجهوية للوقاية المدنية بكلميم تستعرض حصيلة الخسائر التي خلفتها الحرائق بعدد من الواحات بالجهة  «»   موت الفجأة يباغث سائق شاحنة أثناء عمله بإحدى الضيعات نواحي تارودانت  «»