إيقاف تشغيل أجهزة الصراف الألي ليلا بهولندا بسبب غارات عصابة مغربية | أخبار الجالية
الرئيسية أخبار الجالية إيقاف تشغيل أجهزة الصراف الألي ليلا بهولندا بسبب غارات عصابة مغربية

إيقاف تشغيل أجهزة الصراف الألي ليلا بهولندا بسبب غارات عصابة مغربية

كتب في 19 ديسمبر 2019 - 10:11 م
الصراف الألي

عبّر ـ وكالات

 

 

افادت مصادر اعلامية ان جميع البنوك العاملة في هولندا، قررا ايقاف العمل بأجهزة الصراف الالي، خلال الليل، وذلك للحيلولة دون سرقة محتوياتها عن طريق التفجيرات.

 

 

واوضحت ذات المصادر ان الصرافات الالية للأبناك الهولندية، ستكون خارج الخدمة خلال الفترة الممتدة من الساعة الحادية عشر ليلا، الى غاية السابعة صباحا.

 

 

وياتي اتخاذ هذه الخطوة بعد مشاورات بين وزيي العدل والمالية في الحكومة الهولندية، مع اتحاد الابناك.

 

 

ووفقا لاتحاد الابناك، فان ايقاف تشغيل اجهزة الصراف الالي خلال فترة اليل، سيقلل من فرص نجاح عمليات السطو على المبالغ المالية الموجدة داخلها.

 

 

وتجدر الاشارة ان الصرافات الالية للابناك في هولندا تتعرض لعليات سطو بعد تفجيرها، حيث تتهم عصابة يطلق عليها اسم “اودي” بالمسؤولة عن هذه العمليات.

 

 

وتشير تقارير الشرطة أن هذه العصابة تضم نحو 250 من المجرمين الهولنديين من اصل مغربي، وتنشط في هولندا و بلجيكا والمانيا، وقامت بالعديد من الهجمات على الصرافات الآلية، من خلال تفجيرها والاستحواذ على ما بداخلها.

 

 

وتستعمل هذه العصابة سيارات من نوع “اودي” السريعة والتي تتيح لإفرادها الفرار من سيارات الشرطة، خصوصا في الطرق السريعة، رغم ان بعضهم لقي حتفه نتيجة السرعة المفرطة.

 

 

 

 

شاهد ايضا

 

loading…



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل .. شفاء الوزير أعمارة بشكل تام من فيروس كو رونا  «»   فرنسا تتجاوز عتبة 10 آلاف وفاة بسبب كورونا  «»   الوزير اعمارة يتماثل للشفاء ويؤكد خلو جسمه من فيروس كورونا المستجد  «»   من يكون “عثمان الفردوس” الذي تسلم حقيبة وزارة الثقافة والشباب والرياضة بدلا عن “عبيابة”؟  «»   طنجة.. تأكيد إصابات عمال بمصنع للنسيج في المنطقة الصناعية بـ”كوفيد19  «»   العفو الملكي ارساء لقيم التسامح و ضمان للعدالة بين المواطنين  «»   ايداع شقيق وزير سابق السجن بعد خرقه حالة الطوارئ الصحية يرسخ مبدأ القانون فوق الجميع..  «»   تفاصيل الاستقبال الملكي لكل من السعيد أمزازي وعثمان الفردوس  «»   المصادقة على مشروع مرسوم بقانون يتعلق بتجاوز سقف التمويلات الخارجية  «»   أكادير..توقيف شخص للإشتباه في تورطه في المضاربة غير المشروعة في الأقنعة الواقية  «»