إيداع وزيرة الثقافة الجزائرية السابقة خليدة تومي رهن الحبس المؤقت
الرئيسية أخبار عربية إيداع وزيرة الثقافة الجزائرية السابقة خليدة تومي رهن الحبس المؤقت

إيداع وزيرة الثقافة الجزائرية السابقة خليدة تومي رهن الحبس المؤقت

كتب في 5 نوفمبر 2019 - 10:53 ص
إيداع وزيرة الثقافة الجزائرية السابقة

 

 

 

عبّر-متابعة 

 

 

علنت التلفزة العمومية الجزائرية، أنه تم، أمس الاثنين، إيداع وزيرة الثقافة السابقة، خليدة تومي، رهن الحبس المؤقت، من قبل قاضي التحقيق لدى المحكمة العليا.

 

وأوضح المصدر ذاته أن تومي مثلت أمام المستشار المحقق لدى المحكمة العليا، من أجل قضية تبديد أموال عمومية خلال تظاهرة “تلمسان عاصمة الثقافة الإسلامية” التي أقيمت سنة 2011، مضيفا أنها أودعت سجن الحراش.

 

 

وبحسب المصدر نفسه، فإن تومي متهمة بتبديد أموال عمومية ومنح امتيازات غير مستحقة وسوء استغلال الوظيفية.

 

 

كما يتابع في إطار هذه القضية المنسق العام السابق للتظاهرات بوزارة الثقافة، بلبليدية عبد الحميد، ومدير الثقافة السابق بولاية تلمسان، ميلود حكيم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : من هو “شكيب بنموسى” الذي عينه جلالة الملك رئيسا للجنة الخاصة بالنموذج التنموي  «»   قلة صيدليات الحراسة ليلا وعدم توفر الأدوية الكافية يُغضب ساكنة سطات  «»   مسلسل التعذيب مستمر بمخيمات تندوف ومطالب فورية بإطلاق المعتقلين  «»   مديرية الأرصاد تتوقع نزول أمطار رعدية غدا الأربعاء بعدد من مناطق المملكة  «»   ألمانيا تحبط مخطط ..والمشتبه به سوري”متطرف”  «»   اتخاذ العديد من الإجراءات لمواجهة آثار التساقطات الثلجية وموجة البرد  «»   سيدي بنور.. قاصر تُنجِب مولودة من شقيقها الشاب  «»   انقطاع خط الانترنت منذ يومين على سكان مراكش يخلف موجة من الغضب  «»   مكناس.. تفاصيل حجز أزيد من طن ونصف من “الحشيش”  «»   الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  «»