الرئيسية 24/24 إيداع شخص يعاني من خلل عقلي مستشفى الأمراض العقلية بعد تعريضه لسائح أجنبي لاعتداء جسدي بأكادير

إيداع شخص يعاني من خلل عقلي مستشفى الأمراض العقلية بعد تعريضه لسائح أجنبي لاعتداء جسدي بأكادير

كتب في 3 سبتمبر 2019 - 9:25 م
24/24, حوادث مشاركة
اعتقال استاذ

عبّر ـ بلاغ

 

علم لدى ولاية أمن أكادير أنه جرى، منتصف نهار الثلاثاء، إيداع شخص يعاني من خلل عقلي مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بمدينة إنزكان، وذلك بعد تعريضه لسائح أجنبي لاعتداء جسدي.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الشخص المختل كان قد عرض سائحا من جنسية بلجيكية لجرح طفيف على مستوى الأنف، بواسطة سكين كان بحوزته، وذلك بعدما رفض الضحية تمكينه من مبلغ مالي طلبه المشتبه فيه عن طريق التسول.

 

 

وحسب البلاغ، فقد تم تقديم الإسعافات الضرورية للضحية، في حين تقرر إيداع الشخص الموقوف بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية بتعليمات من النيابة العامة المشرفة على البحث.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»