إيداع شخص يعاني من خلل عقلي مستشفى الأمراض العقلية بعد تعريضه لسائح أجنبي لاعتداء جسدي بأكادير
الرئيسية 24/24 إيداع شخص يعاني من خلل عقلي مستشفى الأمراض العقلية بعد تعريضه لسائح أجنبي لاعتداء جسدي بأكادير

إيداع شخص يعاني من خلل عقلي مستشفى الأمراض العقلية بعد تعريضه لسائح أجنبي لاعتداء جسدي بأكادير

كتب في 3 سبتمبر 2019 - 9:25 م
24/24, حوادث مشاركة
اعتقال

عبّر ـ بلاغ

 

علم لدى ولاية أمن أكادير أنه جرى، منتصف نهار الثلاثاء، إيداع شخص يعاني من خلل عقلي مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بمدينة إنزكان، وذلك بعد تعريضه لسائح أجنبي لاعتداء جسدي.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الشخص المختل كان قد عرض سائحا من جنسية بلجيكية لجرح طفيف على مستوى الأنف، بواسطة سكين كان بحوزته، وذلك بعدما رفض الضحية تمكينه من مبلغ مالي طلبه المشتبه فيه عن طريق التسول.

 

 

وحسب البلاغ، فقد تم تقديم الإسعافات الضرورية للضحية، في حين تقرر إيداع الشخص الموقوف بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية بتعليمات من النيابة العامة المشرفة على البحث.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»   في واقعة نادرة بالعالم..جني يتحدى الرقاة ويشعل النار من جديد بمنزل عائلة ليساسفة..  «»