إيداع خمسيني السجن بعد تسببه في حمل فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة نواحي تارودانت

حوادث كتب في 17 مارس، 2021 - 16:30
ابتدائية

عبّـــر – أكادير

 

فضيحة جنسية، تلك التي تفجرت بحر الأسبوع الماضي، بالجماعة الترابية سيدي عبد الله أوسعيد إقليم تارودانت، بطلها رجل في الخمسينيات من العمر، تسبب في حمل فتاة من ذوي الإحتياجات الخاصة، تعاني من خلل عقلي.

 

وحسب مصادر محلية، فإن المتهم متزوج وأب لخمسة أطفال, انكشف أمره بعدما وضعت الفتاة الضحية مولودة في ظروف غامضة داخل منزل والدتها علما أنها غير متزوجة, ما دفع بأحد الجيران إلى ربط الإتصال بمصالح الدرك الملكي بأولاد برحيل، الذين فتحوا بحثا في الواقعة.

 

وأضافت ذات المصادر أن الأبحاث الأولية فجرت معطيات صادمة، حيث أن الفتاة الضحية التي تعاني من إعاقة عقلية، كانت تعيش رفقة والدتها الضريرة بغرفة مهترئة بقمة الجبل بجماعة سيدي عبد الله اوسعيد، قبل أن تتعرض لاعتداء جنسي من طرق المتهم الخمسيني، حيث اعتاد على ممارسة الجنس عليها بشكل دوري، ما أدى إلى حملها منه، حيث انجبت طفلة صغيرة في ظروف مأساوية بعدما قامت زوجة أخيها بتوليدها بالمنزل بعيدا عن أعين الناس خوفا من الفضيحة.

 

وأوردت ذات المصادر، بأنه جرى ايقاف المتهم ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل أن تتم إحاالته صباح اليوم الأربعاء 17 مارس الجاري، على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير، والذي قرر متابعته في حالة إعتقال وأمر بإيداعه بسجن أيت ملول. في الوقت الذي تم فيه نقل الضحية وإبنتها إلى المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت، حيث تم الإحتفاظ بهما تحت الرعاية الطبية نظرا لتدهور حالتهما الصحية.