الرئيسية أخبار عربية إيداع الوزير الأول الأسبق عبد المالك سلال الحبس المؤقت

إيداع الوزير الأول الأسبق عبد المالك سلال الحبس المؤقت

كتب في 13 يونيو 2019 - 4:35 م
عبد المالك سلال

 

عبّر 

 

أعلنت القناة التلفزيونية الوطنية أن قاضي المحكمة العليا أمر بإيداع الوزير الأول الجزائري الأسبق عبد المالك سلال، الخميس 13 يونيو، الحبس المؤقت بسجن الحراش بضاحية الجزائر العاصمة.

 

 

وأوضح المصدر أن عبد المالك سلال يتابع “في قضايا تتعلق بتبديد أموال عمومية، واستغلال الوظيفة ومنح امتيازات غير مشروعة”.

 

وأفاد المصدر نفسه، أن عمارة بن يونس، وزير التجارة الأسبق، مثل اليوم أمام المحكمة العليا من أجل الاستماع إليه في قضايا فساد.

 

 

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة العليا قد أمر، أمس الأربعاء، بإيداع الوزير الأول السابق، أحمد أويحيى، الحبس المؤقت، بسجن الحراش.

 

 

وتم، أمس أيضا، الاستماع لوزير الأشغال العمومية السابق، عبد الغني زعلان، غير أنه تم الإفراج عنه ووضع تحت الرقابة القضائية، وذلك في إطار تحقيقات تستهدف علي حداد، الرئيس السابق لمنتدى رؤساء المؤسسات.

 

 

شاهد ايضا:

 

العاهل الأردني يعرب عن امتنانه للملك محمد السادس على مواقفه المشرفة الداعمة للقدس

انهيار سقف مستشفى على رؤوس المرضى والمسؤولين آوت

التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»