الرئيسية حوادث إنقاذ قاصر من الغرق وتواصل البحث عن أخيه الذي ابتلعته أمواج شاطئ أكادير

إنقاذ قاصر من الغرق وتواصل البحث عن أخيه الذي ابتلعته أمواج شاطئ أكادير

كتب في 19 أغسطس 2019 - 6:30 م
إنقاد قاصر

عبِّــر ـ متابعة

 

شهد شاطئ أغرديس الجنوبي عشية اليوم استنفارا لعناصر الوقاية المدنية التي تواصل البحث عن قاصر ابتلعته أمواج البحر رفقة أخيه الذي تم إنقاذه من قبل السباحين.

 

وتتواصل المجهودات للعثور على الطفل القاصر الذي حل رفقة أخيه بالشاطئ قادمين من الصويرة للاستجمام، قبل أن تباغثهما الأمواج وتبتلعهما أمام أنظار المصطافين.

 

وسجل صيف هذه السنة عدة حالات لغرقى ابتلعته أمواج البحر، وكذا الوديان ويرجع الأمر في أغلب الحالات للسباحة في الأماكن الممنوعة.

 

span style=”color: #0000ff;”>الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»