إنقاذ قاصر من الغرق وتواصل البحث عن أخيه الذي ابتلعته أمواج شاطئ أكادير
الرئيسية حوادث إنقاذ قاصر من الغرق وتواصل البحث عن أخيه الذي ابتلعته أمواج شاطئ أكادير

إنقاذ قاصر من الغرق وتواصل البحث عن أخيه الذي ابتلعته أمواج شاطئ أكادير

كتب في 19 أغسطس 2019 - 6:30 م
إنقاد قاصر

عبِّــر ـ متابعة

 

شهد شاطئ أغرديس الجنوبي عشية اليوم استنفارا لعناصر الوقاية المدنية التي تواصل البحث عن قاصر ابتلعته أمواج البحر رفقة أخيه الذي تم إنقاذه من قبل السباحين.

 

وتتواصل المجهودات للعثور على الطفل القاصر الذي حل رفقة أخيه بالشاطئ قادمين من الصويرة للاستجمام، قبل أن تباغثهما الأمواج وتبتلعهما أمام أنظار المصطافين.

 

وسجل صيف هذه السنة عدة حالات لغرقى ابتلعته أمواج البحر، وكذا الوديان ويرجع الأمر في أغلب الحالات للسباحة في الأماكن الممنوعة.

 

span style=”color: #0000ff;”>الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الهيني في تصريح جريئ..ليلى “بنت الشعب” لن اتخلى عنها ابدا رغم اهانتي من قبل زملاء للأسف..  «»   مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»