إنقاذ عاملة فلاحية من قبضة مجرمين اختطافوها وحاولوا اغتصابها نواحي اشتوكة أيت باها
الرئيسية حوادث إنقاذ عاملة فلاحية من قبضة مجرمين اختطافوها وحاولوا اغتصابها نواحي اشتوكة أيت باها

إنقاذ عاملة فلاحية من قبضة مجرمين اختطافوها وحاولوا اغتصابها نواحي اشتوكة أيت باها

كتب في 11 أغسطس 2019 - 10:15 ص
اعتقال

خالد أنبيري ـ عبِّــر

 

تمكنت مصالح الدرك الملكي بسيدي بيبي إقليم اشتوكة ايت بها، أول أمس الجمعة 09 غشت الجاري، من إنقاذ عاملة فلاحية تم اختطافها من طرف شخصين من ذوي السوابق القضائية، محاولين اغتصابها والإعتداء عليها.

وفي التفاصيل، وحسب مصادر محلية، فإن فصول الواقعة، بدأت بعدما توصلت مصالح الدرك الملكي بإخبارية، تفيد تعرض عاملة فلاحية للاختطاف من طرف شخصين من ذوي السوابق القضائية، كانا ينويان اغتصابها تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأضافت ذات المصادر، بأن الحادث استنفر قائد الدرك الملكي بسيدي بيبي حيث جند إمكانياته البشرية التي باشرت أبحاثها وتحرياتها نواحي منطقة بنكمود ضواحي سيدي بيبي، ليتم العثور عليها و تخليصها من قبضة المجرمين، ليتم القبض على أحدهم، فيما استطاع الثاني الفرار لوجهة مجهولة.

إلى ذلك، فقد أسفرت التحقيقات الأولية مع الموقوف، عن تحديد هوية المتهم الثاني الفار، حيث تجري عملية البحث عليه لتوقيفه وتقديمهما للعدالة.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : محمد الهيني: كانت مرافعتي تنصب حول جريمة الإتجار في البشر وهذه هي المفاجأة  «»   محاولات لاقتحام القصر الرئاسي والمتظاهرون يهتفون: ارحل.. وعون يرد  «»   الرباط .. إطلاق مشروع تفكيك الشبكات الإجرامية العابرة للحدود والمتورطة في الاتجار بالبشر  «»   إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»