إنفجار “بوطة” يُدمر مطبخ منزل بأكمله بتارودانت
الرئيسية حوادث إنفجار “بوطة” يُدمر مطبخ منزل بأكمله بتارودانت

إنفجار “بوطة” يُدمر مطبخ منزل بأكمله بتارودانت

كتب في 8 مايو 2019 - 10:30 م
مركبة

 

عبّر ـ مواقع

 

اهتز دوار أراز تلامت التابع لجماعة اداوكيلال بإقليم تارودانت، قبيل أذان مغرب أمس الثلاثاء ثامن ماي، على وقع انفجار قنينة غاز من الحجم الصغير أدى إلى تدمير مطبخ منزل بأكمله مع إصابة أسرة المنزل المكونة من الأب والأم وطفلان بموجة رعب وهلع شديد.

 

 

وقد خلف انفجار قنينة الغاز إلى اشتعال النيران داخل المطبخ، ما تسبب في انهيار سقف المطبخ الذي كانت تعد فيه الأم وجبة الإفطار الأول في رمضان.

 

 

الحادث الذي كبد الأسرة خسائر مادية جسيمة، بعد احتراق محتويات المطبخ عن آخرها لم يسجل لحسن الحظ خسائر في الأرواح بفضل هروب الأسرة من المنزل لحظة وقع الانفجار.

 


شاهد ايضا:

الملك محمد السادس يأمر بنقل عبد الرؤوف بشكل مستعجل إلى المستشفى العسكري

رحيل بوليسي متقاعد وهو يصلي داخل مسجد بمدينة تطوان

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عمر هلال يجدد بباكو دعم المغرب الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني  «»   السعودية..تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية  «»   صادم.. مقطع فيديو يظهر معاناة مريض تم إخراجه من مستشفى الحسن الثاني بأكادير رغم عدم تماثله للشفاء  «»   وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من ديوان الخلفي ليغطي أجور خادمات بيته الفخم على حساب الوزارة  «»   فنان شهير ينجو من الموت المحتم بعد انهيار المسرح عليه + فيديو  «»   هكذا عبّر رئيس الإتحاد البيضاوي بالتأهل لنصف نهائي كأس العرش  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يشيد بجلالة الملك محمد السادس  «»   مول الجيلي.. الناس باغيين يشتتو عادل الميلودي او ها فين وصلات القضية دولادو او المفاجأة مرتو..  «»   بعد المنح والتقاعد السمين..الصمدي يعود للحكومة كمستشار للعثماني  «»   العثماني يوضح بخصوص رفع أثمنة البوطا  «»