إنفجار “بوطة” يُدمر مطبخ منزل بأكمله بتارودانت
الرئيسية حوادث إنفجار “بوطة” يُدمر مطبخ منزل بأكمله بتارودانت

إنفجار “بوطة” يُدمر مطبخ منزل بأكمله بتارودانت

كتب في 8 مايو 2019 - 10:30 م
مركبة

 

عبّر ـ مواقع

 

اهتز دوار أراز تلامت التابع لجماعة اداوكيلال بإقليم تارودانت، قبيل أذان مغرب أمس الثلاثاء ثامن ماي، على وقع انفجار قنينة غاز من الحجم الصغير أدى إلى تدمير مطبخ منزل بأكمله مع إصابة أسرة المنزل المكونة من الأب والأم وطفلان بموجة رعب وهلع شديد.

 

 

وقد خلف انفجار قنينة الغاز إلى اشتعال النيران داخل المطبخ، ما تسبب في انهيار سقف المطبخ الذي كانت تعد فيه الأم وجبة الإفطار الأول في رمضان.

 

 

الحادث الذي كبد الأسرة خسائر مادية جسيمة، بعد احتراق محتويات المطبخ عن آخرها لم يسجل لحسن الحظ خسائر في الأرواح بفضل هروب الأسرة من المنزل لحظة وقع الانفجار.

 


شاهد ايضا:

الملك محمد السادس يأمر بنقل عبد الرؤوف بشكل مستعجل إلى المستشفى العسكري

رحيل بوليسي متقاعد وهو يصلي داخل مسجد بمدينة تطوان

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام  «»   محمد كووط: جديد مرافعة توفيق بوعشرين ومحاولةتصفية أسماء الحلاوي لنفسها…  «»   اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»   بعد زيادات فاتح أكتوبر انخفاض طفيف في أسعار المحروقات  «»   الساقية الحمراء..المديرة العامة لOFPPT تكشف عن العرض التكويني المتعلق بمدينة المهن والكفاءات بالجهة  «»   مشاهد حصرية من حادثة خروج قطار بوسكورة عن سكته  «»