إنزكان..قاصر يتسبب في حادثة سير خطيرة ويلوذ بالفرار
الرئيسية حوادث إنزكان..قاصر يتسبب في حادثة سير خطيرة ويلوذ بالفرار

إنزكان..قاصر يتسبب في حادثة سير خطيرة ويلوذ بالفرار

كتب في 4 أكتوبر 2019 - 5:00 م
حريق شقة

خالد أنبيري-عبّر

 

 

حادثة سير خطيرة، تلك التي وقعت ليلة أمس الخميس 03 أكتوبر الجاري، بمدارة مولاي رشيد بالطريق الرابطة بين انزكان و الدشيرة.

 

 

وحسب مصادر محلية، فإن الحادثة وقعت بعدما أقدم قاصر على قيادة سيارة أحد أقاربه، حيث فقد السيطرة عليها بسبب السرعة المفرطة التي كان يسير بها، ليدخل بالمدارة المذكورة متسببا في خسائر مادية كبيرة بممتلكات الدولة بالشارع العام، قبل أن يترجل من السيارة ويفر لوجهة مجهولة.

 

 

وأضافت ذات المصادر، أن عناصر الشرطة وممثلي السلطة المحلية، حلو بمكان الواقعة، حيث حضر أفراد اسرة القاصر المتسبب في الحادثة، فيما فتحت عناصر الأمن تحقيقا للوصول إلى السائق القاصر والتحقيق معه.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الأسطورة والمناضل با عزيزي يبوح بأسرار خطيرة حول باب دارنا….  «»   إمام مسجد ينهي حياته شنقا لأسباب مجهولة بالصويرة  «»   الملحن السعيدي يقارن بين باطمة وسعيدة شرف ويصدم الجماهير بهذا الاعتراف  «»   الشرطة السياحية بمراكش تشن حملة ضد المرشدين السياحيين المزيفين وتعتقل 300 منهم  «»   سطات..خمسيني “عاق” يحتجز والدته المسنة بطريقة بشعة  «»   مراكش..مداهمة فيلا وتوقيف خليجيين رفقة مغربيات  «»   إسبانيا : 13 قتيلا وخمسة أشخاص في عداد المفقودين حصيلة جديدة لضحايا عاصفة ( غلوريا )  «»   فيروس “كورونا”..سفارة المغرب تتابع الوضع عن كثب وتنسق مع الجالية بالصين  «»   الرباط. الملك يجري لقاء وديا مع العاهل البحريني الذي يقوم بزيارة خاصة للمغرب  «»   علماء..التوتر يؤدي للشيب المبكر  «»