إنزكان.. زوج يقدم على محاولة قتل زوجته بعدما عارضت زواجه بامرأة ثانية
الرئيسية حوادث إنزكان.. زوج يقدم على محاولة قتل زوجته بعدما عارضت زواجه بامرأة ثانية

إنزكان.. زوج يقدم على محاولة قتل زوجته بعدما عارضت زواجه بامرأة ثانية

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 12:51 م
AisPanel

خالد أنبري ـ عبّــر

 

 

جريمة وصفت بالبشعة تلك التي شهدها حي اكرور أمزال بمنطقة تراست بإنزكان، صباح هذا اليوم الأحد 22 شتنبر الجاري، بعدما أقدم زوج على محاولة لوضع حد لحياة زوجته.

 

وحسب مصادر محلية، فقد بدأت فصول الواقعة، بعدما نشب خلاف بين الزوجين، بسبب رغبة الزوج في الزواج للمرة الثانية، الشيء الذي لقي معارضة كبيرة من طرف زوجته، ليندلع بينهما صراع حاد، كاد خلاله الزوج أن يضع حدا لحياة زوجته، بعدما أصابها إصابات خطيرة على مستوى عنقها ووجهها.

 

وأضافت ذات المصادر، أنه وفور توصلهم بخبر الواقعة، حل ممثلي السلطة المحلية وعناصر الشرطة ورجال الوقاية المدنية بعين المكان، حيث تم اعتقال الجاني واقتياده لمركز الأمن بأمر من النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل الزوجة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بإنزكان، قبل أن يتم توجيهها للمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، نظرا لخطورة الإصابة التي تعرضت لها.

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : شفاء 28 حالة من فيروس كورونا المستجد  «»   جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا بضواحي مراكش  «»   جمعية أهل الثقافة والفن تنظم الدورة 6 للمهرجان الوطني للمجموعات الغيوانية الشبابية في زمن كورونا  «»   عاجل.. تسجيل حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»   عاجل.. وفاة الوزير الأول السابق “عبد الرحمان اليوسفي”  «»   تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»   بطولة إيطاليا.. الدوري يستأنف نشاطه في 20 يونيو المقبل  «»   الجن تابع عائلة فينما مشات فالدار البيضاء  «»   التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»