إنزكان.. زوج يقدم على محاولة قتل زوجته بعدما عارضت زواجه بامرأة ثانية
الرئيسية حوادث إنزكان.. زوج يقدم على محاولة قتل زوجته بعدما عارضت زواجه بامرأة ثانية

إنزكان.. زوج يقدم على محاولة قتل زوجته بعدما عارضت زواجه بامرأة ثانية

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 12:51 م
حادثة

خالد أنبري ـ عبّــر

 

 

جريمة وصفت بالبشعة تلك التي شهدها حي اكرور أمزال بمنطقة تراست بإنزكان، صباح هذا اليوم الأحد 22 شتنبر الجاري، بعدما أقدم زوج على محاولة لوضع حد لحياة زوجته.

 

وحسب مصادر محلية، فقد بدأت فصول الواقعة، بعدما نشب خلاف بين الزوجين، بسبب رغبة الزوج في الزواج للمرة الثانية، الشيء الذي لقي معارضة كبيرة من طرف زوجته، ليندلع بينهما صراع حاد، كاد خلاله الزوج أن يضع حدا لحياة زوجته، بعدما أصابها إصابات خطيرة على مستوى عنقها ووجهها.

 

وأضافت ذات المصادر، أنه وفور توصلهم بخبر الواقعة، حل ممثلي السلطة المحلية وعناصر الشرطة ورجال الوقاية المدنية بعين المكان، حيث تم اعتقال الجاني واقتياده لمركز الأمن بأمر من النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل الزوجة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بإنزكان، قبل أن يتم توجيهها للمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، نظرا لخطورة الإصابة التي تعرضت لها.

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»