إنتقال مبابي إلى ريال مدريد

رياضة كتب في 18 مايو، 2022 - 15:25 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
مبابي

كشف عمدة مدينة مدريد خوسيه لويس مارتينيس ألميدا، الذي تناول العشاء مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مساء الثلاثاء 17 ماي 2022، أن عملية انتقال مهاجم باريس سان جرمان ومنتخب فرنسا كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد “حسمت بنسبة 95-99 في المائة”.

جاء كلام عمدة العاصمة الإسبانية إلى إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، ليل الثلاثاء/الأربعاء، وقال، في هذا الصدد: “أعتقد أن ريال مدريد حسم قضية مبابي بنسبة 95-99 في المائة، هذا شعوري على أي حال، لكن من أجل أن أتناول العشاء بسلام قلت من البداية إني من أنصار أتلتيكو مدريد”.

وتناول عمدة العاصمة العشاء مع أمير قطر في القصر الملكي بحضور ملك إسبانيا فيليبي السادس ورئيس نادي باريس سان جرمان ناصر الخليفي.

وتابع مازحا: “قام مبابي برؤية نافورة سيبيليس الشهيرة في العاصمة الاسبانية (عندما كان أخيرا بصحبة زميليه في سان جرمان الاسباني سيرخيو راموس والمغربي أشرف حكيمي)، وهي الساحة التي يحتفل بها ريال مدريد وأنصاره بانتصاراتهم.

واستهل أمير قطر زيارة إلى مدريد الثلاثاء، هدفها تعزيز الروابط الاقتصادية مع العاصمة الاسبانية، لا سيما في قطاع الطاقة في ظل الغزو الروسي لأوكرانيا.

عبّر ـ وكالات

اترك هنا تعليقك على الموضوع