إنتر لم يدفع بعد الدفعة الأولى من صفقة الدولي المغربي “أشرف حكيمي”

الأولى كتب في 17 يناير، 2021 - 15:15 تابعوا عبر على Aabbir
أكدت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية اهتمام إدارة أرسنال الإنجليزي بالتعاقد مع أشرف حكيمي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة. وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن أرسنال مستعد لتقديم عرض قدره 50 مليون أورو من أجل إقناع مسؤولي إنتر ميلان بالتخلي عنه، وهي القيمة التي تفوق بـ10 ملايين أورو ما أنفقه الفريق الإيطالي من أجل التعاقد مع حكيمي من ريال مدريد. وأضاف المصدر ذاته أن تحرك "الغانرز" يأتي رغبة منه في إيجاد خليفة لظهيره الأيمن، هيكتور بليرين، الذي ارتبط إسمه بمجموعة من الأندية الأوروبية يبقى أبرزها برشلونة.

عبّــر – سبورت

 

 

كشفت “ديفينسا سنترال” الإسبانية أن إنتر لم يدفع حتى الآن الدفعة الأولى من مبلغ صفقة انتقال أشرف حكيمي من ريال مدريد إلى النيراتزوري.

 

حكيمي انتقل إلى إنتر مقابل 40 مليون يورو خلال موسم الانتقالات الصيفية الأخيرة وكان من المفترض أن تدفع الدفعة الأولى من أقساط الصفقة في الأشهر الماضية.

 

تراجع عائدات التذاكر بسبب غياب المشجعين والأزمة العميقة في كرة القدم الإيطالية والأوروبية على المستوى الاقتصادي يفسر التأخير الذي قبله النادي الملكي لهذه الأسباب.

 

الأزمة تمس جميع مستويات المجتمع وكرة القدم ليست غريبة عليها، انخفاض أرباح التذاكر بسبب غياب الجماهير عن الملاعب تسبب في انخفاض دخل الأندية مما تسبب في تأخير سداد بعض الالتزامات.

 

الوضع معقد للغاية في أوروبا وكل العالم، لكنه أكثر تعقيدًا في إيطاليا بشكل خاص، حيث كانت كرة القدم في حالة انجراف اقتصادي مدمر خلال السنوات الماضية.

 

فقط دخول المستثمرين الأجانب من آسيا وأمريكا أنقذ شيئًا من الوضع الاقتصادي في إيطاليا ولكن فيروس كورونا بمستجداته وتوابعه جعل الأمور تتفاقم في الوقت الحالي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع