إنتخاب الإستقلالي محمد العربي رئيسا للمجلس الإقليمي لتارودانت

عمالة تارودانت

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

-

خالد أنبيري – عبّــر

 

 

انتخب صباح اليوم الأربعاء، الإستقلالي محمد العربي رئيسا جديدا للمجلس الإقليمي لتارودانت، خلفا للرئيس السابق الراحل أحمد أونجار بلكرموس، الذي توفي بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

 

وحصل العربي الذي كان يشغل سابقا مهمة النائب الأول للرئيس السابق، على 24 صوتا من مجموع أصوات أعضاء المجلس الإقليمي، ليصبح بذلك الرئيس الجديد لهذا المجلس لما تبقى من هذه الولاية الإنتخابية التي شارفت على الإنتهاء.

 

وقد تم أيضا خلال ذات الجلسة التي أشرف عليها الكاتب العام لعمالة تارودانت، انتخاب نواب الرئيس الجديد، حيث عاد منصب النائب الأول للأستاذ عبد العزيز بوسهمين عن حزب الأصالة والمعاصرة، فيما آل منصب النائب الثاني لمحمد عياش عن حزب العدالة والتنمية، والنائب الثالث لمحمد جبري عن حزب الإتحاد الإشتراكي، وأخيرا منصب النائب الرابع حصل عليه مبارك نجيب عن حزب الاتحاد الدستوري.

 

جدير بالذكر أن السلطات الإقليمية بتارودانت كانت قد حددت الفترة الممتدة مابين 4 يناير 2021 و8 يناير الجاري لوضع ترشيحات لشغل منصب رئيس المجلس الاقليمي، بعد وفاة بلكرموس الرئيس السابق المجلس، حيث تقدم العربي كمرشح وحيد لشغل هذا المنصب، بعدما تم تشكيل تحالف مكون من أحزاب الإستقلال والأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية والإتحاد الإشتراكي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 57 )

التعليقات مغلقة.