الرئيسية ثقافة و فن إليسا تعلن اعتزالها الغناء ومتابعيه في صدمة من القرار

إليسا تعلن اعتزالها الغناء ومتابعيه في صدمة من القرار

كتب في 19 أغسطس 2019 - 12:55 م
إليسا تعلن

عبّــر ـ متابعة

 

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن نيتها الاعتزال، بعد إصدار ألبمها المقبل والذي سيكن آخر عمل فني لها.

 

ورقنت إليسا التغريدة على تويتر تضمنت “أستعد لهذا الألبوم مع الكثير من الحب والعاطفة.. والسبب أنه سيكون الأخير في مسيرتي”.

 

وشكل الإعلان صدمة لدى متابعيها الذين استغربوا قرارها خاصة وأنها في أوج عطائها الفني.

 

وجدير بالذكر أن أول البوم لإليسا كان بعنوان “بدي دوب”، تم إصداره في عام1999، ويحتوي على 8 أغاني وقد حصد نجاحا رائعاً في لبنان والعالم العربي،وصورت إليسا منه اغنية (بدي دوب) بطريقة الفيديو كليب وقد وصل عدد الألبومات إلى 11 ألبوما وكان أخرها الألبوم بعنوان “إلى كل اللي بيحبوني” الذي تحكي فيه معاناتها مع مرض سرطان الثدي.

 

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»