إليسا تعلن اعتزالها الغناء ومتابعيه في صدمة من القرار
الرئيسية ثقافة و فن إليسا تعلن اعتزالها الغناء ومتابعيه في صدمة من القرار

إليسا تعلن اعتزالها الغناء ومتابعيه في صدمة من القرار

كتب في 19 أغسطس 2019 - 12:55 م
إليسا تعلن

عبّــر ـ متابعة

 

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن نيتها الاعتزال، بعد إصدار ألبمها المقبل والذي سيكن آخر عمل فني لها.

 

ورقنت إليسا التغريدة على تويتر تضمنت “أستعد لهذا الألبوم مع الكثير من الحب والعاطفة.. والسبب أنه سيكون الأخير في مسيرتي”.

 

وشكل الإعلان صدمة لدى متابعيها الذين استغربوا قرارها خاصة وأنها في أوج عطائها الفني.

 

وجدير بالذكر أن أول البوم لإليسا كان بعنوان “بدي دوب”، تم إصداره في عام1999، ويحتوي على 8 أغاني وقد حصد نجاحا رائعاً في لبنان والعالم العربي،وصورت إليسا منه اغنية (بدي دوب) بطريقة الفيديو كليب وقد وصل عدد الألبومات إلى 11 ألبوما وكان أخرها الألبوم بعنوان “إلى كل اللي بيحبوني” الذي تحكي فيه معاناتها مع مرض سرطان الثدي.

 

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : دنيا باطمة تتحدى الجميع بعد تورطها في حساب “مون بيبي” ومتابعتها في حالة سراح..  «»   وزارة الصحة تعفي مدير مستشفى الرازي للطب النفسي ببرشيد من مهامه  «»   محاكمة زوج بتهمة “اغتصاب” زوجته بسيدي بنور..  «»   عبيابة: الحكومة لا تقبل تدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمغرب  «»   بالصور..الأستاذة المتعاقدين يخرجون بشوارع مراكش مطالبين بالإدماج  «»   إدارة سجن راس الما تكذب مزاعم الزفزافي توضع بشان المعتقلين  «»   المغرب في تحدي الخروج من اللائحة الرمادية للملاذات الضريبية  «»   أم المهندس المغربي المتوفي بفرنسا تشكك في رواية انتحار ابنها  «»   كأس العرب للشباب.. المغرب يسحق جيبوتي بسداسية  «»   تأييد الحكم الابتدائي في حق الأب الذي كان يعاشر ابنته معاشرة الأزواج  «»