إلترا الريد ريبلز تصدر بلاغا بخصوص توفير حافلات من طرف أخنوش لنقل جماهير الحسنية لمراكش
الرئيسية منوعات إلترا الريد ريبلز تصدر بلاغا بخصوص توفير حافلات من طرف أخنوش لنقل جماهير الحسنية لمراكش

إلترا الريد ريبلز تصدر بلاغا بخصوص توفير حافلات من طرف أخنوش لنقل جماهير الحسنية لمراكش

كتب في 9 نوفمبر 2019 - 8:25 م
منوعات مشاركة

عبر-أكادير

 

بعد انتشار خبر نية وزير الفلاحة ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، توفير قرابة 25 حافلة، لنقل الجماهير المشجعة لفريق حسنية أكادير لمدينة مراكش، لتشجيع فريقها خلال المقابلة التي ستجمعه بفريق المغرب التطواني غدا الأحد، في إطار مباراة نصف نهائي كأس العرش، سارعت الترا ريد ريبلز إحدى المجموعات المشجعة لفريق غزالة سوس، للرد على هذه الخطوة، حيث أشارت في بلاغ نشرته على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، تستنكر فيه وبشدة هذه المبادرة.

 

وجاء في البلاغ “إن إلتراس الريد ريبلز تستنكر و بشدة تلقي المجموعة أي دعم أو حافلات مجانية من أي طرف كيفما كان ، فالمجموعة التي كلفتها مبادئها فقدانها لمدرجها لن ترضى بأي خدمة مذلة مجانية كيفما كانت … و أن شعار المجموعة سيبقى ” الكرامة أو الموت”.

 

ويشار إلى أن فريق حسنية أكادير سيواجه في نصف نهاية كأس العرش فريق المغرب التطواني بالملعب الكبير بمراكش غدا الأحد، فيما انتهت المبارة الثانية اليوم السبت والتي جمعت فريق الدفاع الحسني الجديدي بفريق الإتحاد البيضاوي بانتصار هذا الأخير بهدف لصفر وتأهله للمبارة النهائية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»   سفيرة المغرب بواشنطن تبرز عناية المملكة بالتراث اليهودي  «»   أول تعليق رسمي سعودي على اقتراب المصالحة مع قطر  «»   توقيف ثلاثة أشخاص وحجز أزيد من طن من مخدر الشيرا بأوطاط الحاج  «»